علوم وتكنولوجيا

شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني تطلق أداة محلل الوثيقة الذكي في السوق السعودي بالتعاون مع شركة تابلو ®️العالمية

 

تماشياً مع رؤية تقديم تأمين صحي حديث في منطقة الشرق الأوسط، تفتخر شركة عناية السعودية بإطلاق تقنية رائدة لأول مرة في المملكة العربية السعودية تعمل على تطوير تجربة الشركات في إدارتهم لوثائق تأمينهم الصحي بخلق معيار جديد للشفافية والوضوح لمجريات تأمين أعضائهم. وأطلقت عناية السعودية مسمى “محلل الوثيقة الذكي” بالعربية و “Realtime Policy Intelligence” بالإنجليزية أوRPI للاختصار على تقنيتها الجديدة.
تعتبر التقنية الحديثة أداة تصور للبيانات، تعمل بنظام تقنية “Tableau” المتطورة التي توفر تحليل فني لمساعدة الشركات المؤمّنة لدى عناية السعودية فيما يخص مراجعة جميع الأنشطة المتعلقة بتأمينها الصحي، ويتيح للشركات الحصول على معلومات أفضل حول استخدام أقساط التأمين الصحي الخاص بهم وتحسين طرق استخدامها ومراقبتها بشكل مستمر، كما يساعد النظام على اكتشاف مبكر لمشاكل محتملة في استخدام بوليصة التأمين، إضافة لمميزات تفاعلية لتحديد الأسباب. هذا الإصدار يعتبر جزء من المرحلة الأولى من المبادرة والتي تستهدف الشركات المؤمنة، بينما ستشهد المرحلة الثانية توسيع في قاعدة المستخدمين لتشمل أطراف عدّة في السوق مثل وسطاء التأمين.
يعمل النظام عبر الإنترنت باستخدام المنصات الرقمية، مما يسمح لأصحاب القرار معالجة أي تساؤل عن التأمين بسهولة وذلك عن طريق استخدام الهاتف الذكي أو الحاسب الالي من أي مكان، تقدم تقنية محلل الوثيقة الذكي “RPI” رسومات بيانية وتوجيهات وخرائط سهلة الاستخدام ومطورة لكل مدراء التأمين.
“تفتخر عناية السعودية بتقديمها أفضل حلول تقنية لا مثيل لها لتجربة التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية لتسخير التطور الذي يشهده قطاع الرعاية الصحية على مستوى العالم. نحن ملتزمون بقيادة نهج تقديمي حول دقة وكفاءة المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا”. دانيال وايتهيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock