المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة السلامة في بلدية حولي تنجز 320 معاملة برسوم 1195 د.ك في شهر سبتمبر الماضي

 
كشفت إدارة العلاقات العامة عن التقرير الإحصائي الشهري لشهر سبتمبر لإدارة السلامة التابعة لفرع بلدية حولي حيث قامت بإنجاز 320 معاملة .

 

و هذا الصدد بين مدير إدارة السلامة م. نواف العتيبي بأنه بلغ إجمالي عدد المعاملات التي تم إنجازها خلال شهر سبتمبر الماضي 320 معاملة برسوم 1195 دينار و اشتملت على استخراج 141 رخصة تنوعت ما بين رخصة سلامة و رخصة قطوعات الطرق و رخصة تشوين للسكن الحكومي و الاستثماري و الخاص إلى جانب استخراج 33 شهادة نظافة الموقع , إلى جانب استلام 72كفالة مصرفية للسكن الخاص و سكن الاستثماري .

 

وتابع بأن الإدارة قامت بكتابة 50 تقرير تنوع مابين التقارير الخاصة بالحوادث و التقارير الميدانية و كشف المراقب على العقار, مشيرا عن عدد الكفالات التي تم الإفراج عنها قد بلغت عددها 27كفالة .

 

واستكمل قائلا أن التعهدات التي تم تحريرها قد بلغت إجمالي عددها 7 و إنهاء معاملة كتب الخاصة أملاك الدولة إلى جانب استخراج 55 أمر عمل .

  

و نوهت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى أو استفسار عن العمل البلدي بعدم التردد بتواصل مع حساب البلدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun و الذي يعمل على مدار اليوم .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى