المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الكرة الإسبانية تعود.. فايكانو يفوز على ألباسيتي في مباراة الشوط الواحد

حقق فريق رايو فايكانو فوزا هاما بهدف دون رد على ضيفه الباسيتي، في المبباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية في أول مباراة لكرة القدم بإسبانيا منذ 3 أشهر بعد توقف الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا، مباراة كانت استئنائية كونها استكملت من الشوط الثاني بعد 6 أشهر من الشوط الأول بين الفريقين، حيث كان الباسيتي قد استكمل اللقاء وقتها بـ10 لاعبين بعد طرد إيدي سلفستري في ديسمبر الماضي.

وكانت المباراة التى جمعت الفريقين فى ديسمبر الماضي، قد توقفت بعد الشوط الأول عندما كان الفريقان متعادلين سلبيا، بسبب هتافات بعض مشجعي فايكانو ضد رومان زوزوليا مهاجم ألباسيتي، حيث وصفوه بـــ”النازي”.

ولم يترك زوزوليا بصمة في لقاء اليوم الذي حُسم بتسديدة رائعة من لاعب بيرو لويس أدبينكولا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61.

بهذا الفوز وصل رايو فايكانو إلى النقطة 43 محتلًا المرتبة السابعة بينما تجمد رصيد ألباسيتي في المركز الـ18 عند 35 نقطة في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

كما يعود الدوري الاسباني “ليجا” غدا 11 يونيو ، بعدما أعلنت رابطة الدوري الاسباني، عن مواعيد الجولتين 28 و 29، من منافسات الموسم الحالى 2019 – 2020، حيث تعود يوم 11 يونيو، بلقاء ديربى الأندلس، الذى سيجمع إشبيلية مع ريال بيتيس، فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويلعب برشلونة، مباراة الجولة 28، يوم السبت 13 يونيو، عندما يحل ضيفا على فريق ريال مايوركا، فى العاشرة مساء، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، فى تمام السابعة والنصف مساء، وأتلتيكو مدريد، يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، فى نفس اليوم، فى الواحدة ظهرا.

بينما تنطلق مباريات الجولة 29 من الليجا، يوم الاثنين 15 يونيو بلقاء ليفانتى مع إشبيلية، فى السابعة والنصف مساء، ويستضيف برشلونة، نظيره فريق ليجانيس، يوم الثلاثاء 16 يونيو، فى العاشرة مساء، ويلعب ريال مدريد، مع فالنسيا، فى العاشرة من مساء الخميس 18 يونيو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى