المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

امير تبوك يستقبل مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة

الشعلة/ وسيلة محمود الحلبي

 

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك الجهود التي يبذلها منسوبي فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا .

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم بن سليمان الوباري.

والذي اطلع سموه على التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة للعام ٢٠١٩م والاعمال الرقابية وقطاع الاعمال ، وتقرير الجهود الرقابية خلال جائحة فيروس كورونا.

وفي بداية اللقاء نوه سمو امير منطقة تبوك بما تقوم به وزارة التجارة من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة ، ودورها في تعزيز ومراقبة الحركة الاقتصادية.

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير فرع التجارة عن أعمال الفرع في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال الفترة الماضية في مراقبة الأسواق وضمان توفر السلع والخدمات وفق المواصفات القياسية وبأسعار مناسبة، بما يضمن انسيابية الإمداد وتغطية احتياجات المنطقة لاسيما في ظروف منع التجول الجزئي ومتطلبات تحقيق التباعد الاجتماعي. وحث سموه على مضاعفة الجهود من خلال تكثيف الجهود الرقابية

من جهته أعرب المهندس الوباري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لأعمال ونشاطات الفرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى