المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

طلاب ثانوية كسروا جمجمة زميلهم وأسكنوه «العناية» بطعنات في الصدر والظهر!

كُتبت الحياة لمواطن في السابعة عشرة من عمره، بعد الاعتداء عليه بالسكاكين داخل أحد المراكز الرياضية في منطقة الصباحية، من قبل خمسة شبان يدرسون معه، ما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة وطعنات نافذة في الصدر والظهر، كما أصابوا صومالياً تدخل لإنقاذه بجروح قبل أن يتواروا عن الأنظار.

وفي التفاصيل فإن الشاب وبينما كان يقضي وقت فراغه في المركز الرياضي، فوجئ بمجموعة من الشبان لا يعرف أسماءهم، وإنما يعرفهم عن طريق أشكالهم إذ سبق أن شاهدهم في مدرسته الثانوية، حيث قاموا بالتحرش فيه واختلاق مشاجرة، وعندما حاول مغادرة المكان هجموا عليه بسكاكين أخرجوها من جيوب ملابسهم، وسددوا له أربع طعنات، ثلاثاً منها في الصدر وواحدة في الظهر، وأكملوا وصلة اعتدائهم حتى تعرض لكسر في الجمجمة نتيجة ضربات قوية تعرض لها في الرأس.

وبينما يواصل المعتدون ضرباتهم، تدخل صومالي يعمل في المركز الرياضي وأشخاص آخرون وأنقذوه من بين أيديهم، ليوجه الخمسة انتقامهم ناحية الصومالي بضربات موجعة أصابته بجروح متفرقة وكدمات في الظهر قبل أن يفروا هاربين تاركين الضحية والصومالي غارقين في بركة من الدماء.

وطبقاً لمصدر أمني فإن «بعض شهود العيان أبلغوا عمليات وزارة الداخلية عن الحادثة وحضر رجال الأمن والطوارئ إلى المكان، وتم إسعاف المصابين الى مستشفى العدان، حيث أدخل الشاب الذي اتضح أنه مواطن الى العناية المركزة والصومالي إلى الجناح، وتم تسجيل قضية اعتداء بالضرب».

وأفاد المصدر أن «شهود العيان ذكروا أن الشاب الذي تعرض للاعتداء أبلغهم أنه يعرفهم عن طريق أشكالهم، فهم يدرسون معه في مدرسة ثانوية، وأحيلت القضية إلى المباحث للوقوف على تفاصيلها والتحري عن الهاربين وضبطهم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى