المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

طلال العقاب: تحرير 20 مخالفة إشغال طريق ونظافة عامة في #الأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بتنفيذ جولة تفتيشية على المحلات التجارية على منطقتي الفحيحيل والعقيلة بهدف تفعيل الدور الرقابي على تلك المحلات التجارية, مشيرة إلى أن الجولة اسفرت عن تحرير20 محضر مخالفة .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة طلال العقاب أن الجولة تركزت على منطقتي الفحيحيل والعقيلة بمشاركة مجموعة من المتدربين لإتاحة الفرصة لهم وتعريفهم عن قرب بطبيعة العمل الميداني ومنحهم التوجيهات اللازمة و التي ستكون لهم بمثابة شرح واقعي على أرض الميدان خلال عمليات التفتيش على المحلات.

وأشار العقاب إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير 11 محضر مخالفة إشغال طريق تمثلت في إستغلال المساحات المقابلة للمحلات بدون ترخيص من قبل البلدية كوضع ثلاجات خارجية أو طاولات وكراسي وسواتر ، تحرير 9 مخالفات إشتراطات نظافة عامة إلى جانب تحرير7 تعهدات لاصحاب محلات تجارية لمخالفتهم إشتراطات النظافة العامة .

ودعت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت الجمهور في حال وجود أي إستفسار أو شكوى تتعلق بالعمل البلدي التواصل عبر الخط الساخن ( 139) والذي يعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين والمقيمين أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية@kuwmun وسيتم التعامل مع شكاواهم على الفور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى