المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

فهد المويزري: تحرير 12 مخالفة وطلب إصدار أمر غلق ل4 محلات وإزالة تعديات على املاك الدولة بمساحة 500 متر

‪ ‬
اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ حملات ميدانية على مناطق ( الفروانيه وخيطان والفردوس والعارضيه الصناعيه ) وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 12 مخالفة وإزالة مساحه 500 مترورفع مخلفاتها .

وفي هذ السياق اوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية فهد المويزري بأن المفتشين بالفريق قاموا بالتعامل مع شكوي واردة بإزالة ‪ ‬ تعديات على أملاك الدولة بمنطقة الفردوس تمثلت في إزالة مساحة 500 متر ورفع مخلفات الإزالة بمساحة 750 م3 .

وأكد المويزري على أن الحملات التي نفذها مفتشي القسم بمنطقتي خيطان والفروانية أسفرت عن إزالة حواجز ومظلات وتوجيه 34 إنذارو تحرير 12 مخالفه ، فيما قام المفتشون بتوجيه إنذار لصاحب عقار بمنطقة العارضيه لإستغلال العقار في غير الغرض المرخص له بعمل بقاله بسكن خاص مخالفا بذلك للإنظمة المرعيه لنظام البناء الصادر بالقرار الوزاري رقم 206 لسنة 2009 فضلا عن طلب إصدار أمرغلق ل 4 محلات مخالفه للإنشطه المسموح بها.

وأوضح المويزري بان المفتشين بالنوبات الثلاثة يعملون على تحقيق الضوابط والنظم لراحة المواطنين والمقيمين وذلك من خلال التعامل مع أي شكاوي تتمثل في التعدي على أملاك الدولة .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن ‪139‬ الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية ‪@kuwmun‬ بمواقع التواصل الاجتماعي‪ ‬.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى