المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

فيديو| طفل بلا أطراف يناشد ولي العهد علاجه بألمانيا

ناشد الطفل عبد الله القحطاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالتوجيه بعلاجه في ألمانيا.

وقال خالد مبارك القحطاني والد الطفل، الإثنين (17 يوليو 2017) لـ”عاجل” في اتصال هاتفي، إن ابنه عبدالله طفل ذكي جدًّا، وأراد الله أن يكون فاقدًا لأطرافه الأربعة منذ ولادته، بالإضافة لمعاناته من مشكلة في الفك السفلي تعرف طبيًّا باسم “فوكوميليا”.

وأشار القحطاني إلى أنه “تم تأهيل الطفل بحسابي، وذهبت لألمانيا قبل سنة وتحسّنت حالته بعض الشيء، لكن فجأة أغلق علاجه فلم تعد حالته الصحية تتحسن”. مضيفًا “أسأل الله أن يتم علاجه لأنه ابن للوطن ويستحق الدعم”.

إضغط هنا للمشاهدة

وظهر الطفل ذو الخمس سنوات عبر مقطع فيديو يناشد ولي العهد، قال فيه: “تكفى يا محمد بن سلمان أبّي أروح ألمانيا وأكمل علاجي”.

كما قال الطفل -عبر حسابه في “تويتر”-: “أعطاني الله مواهب كثيرة، لكن أخذ مني أطرافي وأتمنى أن تكون سبقتني للجنة، وأتمنى أن أكون قادرًا على المشي والتعايش مع الأطفال بشكل جيد وأدرس، وأحتاج لإكمال علاجي بألمانيا لأن الطب متطور هناك، ووعدت نفسي بأن أكون رياضيًّا إن واصلت العلاج، أحتاج من يهتم ويساعدني في علاجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى