المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

فيصل العتيبي: رفع 7 سيارات مهمله و 299 م3 من المخلفات ضمن حملة #خلها_نظيفة

 

• نفذتها نظافة الأحمدي بمنطقة المهبولة.

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بتنفيذ جوله ميدانية بمنطقة المهبولة لرفع وإزالة جميع السيارات المهمله والمخلفات وقد أسفرت تلك الجوله عن رفع 7 سيارات مهملة .

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية فيصل العتيبي بأن الجوله الميدانية التي انطلقت في الثامنة صباحا وانتهت في الواحدة والنصف ظهرا بمنطقة المهبولة قد أسفرت عن رفع 7 سيارات مهملة ونقل ورفع 299 م3 من المخلفات المختلطة مجهولة المصدر من المنطقة مستخدمة في ذلك عدد من الآليات .

وأكد العتيبي على تواصل الجولات الميدانية بكافة المناطق التابعة للمحافظة وفقا للخطة التي وضعتها الإدارة لرفع مستوى النظافة في جميع المناطق التابعة للمحافظة ومتابعة عمل شركات النظافة المبرمة عقود مع البلدية للتأكد من التزامها بتطبيق البنود الواردة بتلك العقود . وأشار العتيبي إلى أن المفتشين بجميع المراكز التابعة للمحافظة يحرصون كل الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل رفعهم للسيارات المهمله ، مؤكدا على أنهم يقومون بوضع ملصق (x) على السيارات المهمله وبعد انتهاء الفترة القانونية للملصق يتم رفعها وإرسالها إلى موقع حجز السيارات، داعيا أصحاب السيارات بعدم إهمالها وتركها في الساحات والميادين تجنبا للمخالفة والغرامة .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى