المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو باق في ريال مدريد بحسب ماركا

اعلنت صحيفة “ماركا” الاسبانية الثلاثاء ان نجم ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في صفوف النادي الملكي من أجل تكرار انجازات موسم 2016-2017 “مرة أخرى”.

وصرح رونالدو لصحيفة ماركا التي سألته في شنغهاي حيث يمضي عطلته: “احراز القاب مهمة مع فريقي الموسم الماضي كان رائعا، مثل الجوائز الفردية، تكرار ذلك مرة اخرى سيكون امرا جيدا”.

ووضعت “ماركا” بهذه الطريقة حدا للشائعات التي اطلقتها صحيفة “او غلوبو” البرتغالية في حزيران/يونيو الماضي عندما اشارت الى ان رونالدو لا يشعر ان بطل اسبانيا واوروبا لم يدعمه بما فيه الكفاية في صراعه مع سلطات الضرائب.

ووجه القضاء الاسباني لرونالدو تهمة التهرب الضريبي بقيمة 14,7 مليون يورو من خلال كيان شركة انشئت في 2010 لاخفاء العائدات التي يحصل عليها في اسبانيا من حقوق بيع الصور من امام سلطات الضرائب.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أكد عقب انتشار شائعات رحيل نجمه ان “رونالدو أقوى بكثير منا جميعا والاكثر اهمية بين الموجودين هنا”، مضيفا: “لا يروق لي عندما لا يتم احترام براءة شخص كان لديه سلوك مثالي”.

وسيمثل رونالدو (32 عاما) امام قاضي التحقيق في 31 تموز/يوليو الحالي للاستماع اليه في هذه القضية.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استبعد الجمعة بشكل قاطع رحيل رونالدو، وقال: “انه في عطلة في الوقت الراهن، انه يرتاح، يستحقها جيدا، سيلتحق بنا في 5 آب/اغسطس”.

كما اكد رونالدو لصحيفة “ماركا” انه يتمنى تقديم مونديال كبير مع المنتخب البرتغالي في عام 2018. وقال: “لا يزال يتعين علينا حجز بطاقتنا الى المونديال، ولكنني أتمنى ان تتمكن البرتغال من الفوز بكأس مذهلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى