المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

ناصر الصباح يوصي أبناءه في الخدمة الوطنية بالتفاني من أجل الوطن

أوصى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح أبناءه المجندين في الخدمة الوطنية بالإخلاص والتفاني في خدمة الوطن الذي لم يبخل يوما في توفير سبل الحياة الكريمة والتي تكفل لهم النهوض به والعمل دوما من أجل رفعته وعزته واستقراره.
جاء ذلك وفق بيان صحافي صادر اليوم الأربعاء عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع بمناسبة زيارة الصباح التفقدية لأبنائه المجندين في مدرسة تدريب الأفراد.
وكان في استقباله لدى وصوله رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح ورئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن إبراهيم العميري وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.
كما أوصى الصباح أبناءه المجندين بمواصلة التحصيل العلمي في جميع الأوقات والظروف، مؤكدا أن نهضة هذا الوطن لا تأتي إلا بالتسلح بالعلم ومسايرة آخر ما توصل إليه العالم من معرفة في مختلف المجالات.
ولفت إلى أنه يسعد دائما في تلقي أي مقترحات من أبنائه المجندين من شأنها المساهمة في الارتقاء بعملية تعليمهم وتدريبهم.
وقال إن الجميع يعملون لغاية واحدة وهدف واحد وهو خدمة وطننا الغالي الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء.
ولمناسبة زيارة الشيخ ناصر صباح الأحمد قدمت دفعة المجندين 46 عرضا لمهارات المسير والتشكيلات العسكرية ثم ألقى رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن إبراهيم العميري إيجازا أوضح من خلاله كل البرامج التي تم إعدادها للمجندين من علوم نظرية وتدريبات عملية تسهم في عملية إعدادهم وتدريبهم.
وقام الوزير بجولة تفقدية على مرافق التدريب واطلع على ما تم توفيره من خدمات للمجندين وكذلك على سير العمل لتنفيذ جميع المهام والواجبات المناطة بالقائمين على عملية التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى