المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

100 مركبة وأحدث الدراجات النارية في معرض السيارات

انطلقت امس فعاليات معرض الكويت للسيارات 2018 تحت رعاية نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وبحضور سفراء الدول المصنعة وممثلو وكالات السيارات العالمية المشاركة في الحدث، إضافة إلى كبار الشخصيات وأعضاء الصحافة والإعلام والجهات الراعية للمعرض.
هذا وتنطلق فعاليات معرض الكويت للسيارات 2018، للسنة السادسة على التوالي في الفترة من 18 إلى 27 يناير في مول 360. ويعتبر معرض الكويت للسيارات أكبر حدث سنوي للسيارات في البلاد وهو معرض السيارات الوحيد في الكويت الذي يشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية ممثلة بوكلائها المعتمدين في الكويت لعرض كل طرازات السيارات الجديدة لعام 2018 ويكشف الغطاء عن بعض أهم سيارات السنة لأول مرة في السوق الكويتية.
وتطرح الوكالات إصداراتها الجديدة لعام 2018 للزوار حيث يضم المعرض أكبر تجمع لوكالات السيارات المحلية المعتمدة والدراجات النارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة السيارات تحت سقف واحد، وتستعرض أحدث ما توصل إليه هذا القطاع. وسوف يشهد معرض الكويت للسيارات 18 كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2018 التي ستعرض للمرة الأولى في الكويت وحصرياً في المعرض.

بستكي
أعرب الرئيس التنفيذي في شركة EPR أسامة بستكي عن سعادته بنجاح تجربة الشركة بعمل أضخم معرض للسيارات في البلاد وبثقة وكلاء السيارات بالمعرض وقال: «معرض الكويت للسيارات هو المعرض السنوي الوحيد في الكويت والمقام على أساس توفير أرضية ثابتة سنويًا يستطيع من خلالها المواطنون والمقيمون اختيار السيارات الأنسب لاحتياجاتهم تحت سقف واحد من الوكالات المعتمدة. ويشكّل المعرض همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها في دولة الكويت عن طريق وكالات السيارات المحلية المعتمدة، حيث تشارك الوكالات بــ30 علامة تجارية في المعرض».
وأكد: «يأتي المعرض هذا العام بمشاركة معرض DRAG 965 للسيارات المعدلة، وكرنفال كويت رايدرز الثامن للدراجات النارية، ليكون الحدث الوحيد في الكويت الشامل لكل فعاليات السيارات في البلاد، وسنحرص على تطوير المعرض أكثر في كل عام».
وأضاف بستكي: «نسعى إلى توسيع المعرض عاماً بعد عام، بدعم ورعاية بيت التمويل الكويتي، كشريك استراتيجي لتقديم الخدمات والحلول التمويلية، الذي يرافقنا للسنة الرابعة على التوالي، خصوصاً بعد أن التمسنا ثقة الناس في السيارات المطروحة، ورغبتهم بالشراء، والتي كانت واضحة في ارتفاع مبيعات المعرض. ويرجع هذا إلى طرح العديد من مصانع السيارات العالمية اختيارات عديدة وفئات مختلفة من السيارات والإبداع في التصميم والأداء والتكنولوجيا والتنافس في الأسعار».

العتيقي
وصرحت المديرة العامة لشركة EPR راوية العتيقي: «نشكر جميع وسائل الصحافة والإعلام الداعمة لمعرض الكويت للسيارات على دعمها لكل فعاليات المعرض في كل عام». وأضافت: «المعرض هو أكبر حدث سنوي للسيارات في الكويت، ويشهد حصرياً كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث طرازات السيارات والدراجات النارية لعام 2018، كما يقدم عروضاً حصرية تقدمها وكالات فقط في الفترة من 18 إلى 27 يناير، ويشمل أيضاً فعاليات ممتعة للجميع».
وقالت: «نود أن نذكر أننا استطعنا تحقيق أرقام قياسية ضخمة في العام الماضي 2017، حيث وصل عدد الزوار إلى ما يقارب الـ300 ألف زائر، وبيعت أكثر من 115 سيارة من خلال المعرض، ونطمح في المزيد من النجاح في هذا العام السادس، ونتوقع أكثر من 350 ألف زائر هذا العام».

دراجات نارية
هذا، وقد تم تخصيص البهو الرئيسي وممرات المجمع في الدور الأرضي لمعرض الكويت للسيارات، بمساحة تقارب 2500 متر مربع، بالإضافة إلى عدة مواقع داخلية مميزة في المول، حيث تعرض الوكالات العلامات التجارية التي تمثلها بطريقة محترفة تليق بشركات السيارات المشاركة.
ويقوم فريق Drag 965، الذي يشارك في معرض الكويت للسيارات لأول مرة على الإطلاق، بتنظيم معرض 965 للسيارات المعدلة، وهو معرض خاص بالسيارات المعدلة، ويبدأ من الخميس 18 يناير ويستمر إلى 20 يناير في المنطقة الخارجية من المول، بمشاركة متميزة من شركات عالمية اشتهرت في مجالها، وأخرى محلية متنوعة بين شركات تعديل السيارات وخدمات ما بعد البيع. ويستعرض المعرض أفخم السيارات الرياضية المعدّلة، الأوروبية والأميركية والآسيوية.
كما يشارك فريق كويت رايدرز للدراجات النارية بفعاليته السنوية، كرنفال كويت رايدرز الثامن للدراجات النارية لعام 2018، في المنطقة الخارجية من مول 360، من الأربعاء 24 يناير إلى الجمعة 27 يناير، وهو «البايك شو» الأضخم عربياً في المنطقة، والأكبر عالمياً من ناحية الجوائز المقدمة للمشاركين. ويستقطب «البايك شو» الشباب المهتمين بالدراجات النارية وعائلاتهم من الكويت والخليج وكل الوطن العربي، للمشاركة بالفعاليات الممتعة. كما يفتح باب التسجيل لمنافسات «البايك شو» في 24 يناير في مول 360 للراغبين بدخول المنافسات المعتمدة في لجنة تحكيم مختصة أوروبية على فئات مختلفة من الدراجات النارية.

«بيتك» الشريك الاستراتيجي
الراعي الاستراتيجي بيت التمويل الكويت موجود في المعرض على مدى 10 أيام، من خلال مشاركته في معرض الكويت للسيارات 2018، وهذا ليس بجديد على «بيتك»، فبالإضافة إلى مشاركته في هذه الفعالية السنوية المهمة لخدمة عملائه والمجتمع، فإنه يقدم الحلول التمويلية لرواد المعرض، لا سيما أن دور «بيتك» ومساهماته في نشاط تمويل شراء وبيع وتأجير السيارات واضح وجلي على مستوى السوق الكويتية، وذلك بالتعاون مع الوكلاء المحليين.
لقد استطاع «بيتك» على مدى أكثر من 40 عاماً، وبما تكوّن لديه من خبرات وتجارب وعلاقات متميزة، من بناء علاقات استراتيجية مع جميع وكلاء السيارات في الكويت، مستهدفاً خدمة عملائه، وترسيخ المصلحة المشتركة، وجعل معارض السيارات فى «بيتك» مقصداً مهماً وأساسياً لكل من يرغب بشراء سيارة.
لدى «بيتك» العديد من معارض السيارات، أبرزها معرض الشويخ الذي يضم اكثر من 20 علامة تجارية وأكثر من 80 نوع سيارة من وكلاء السيارات تحت سقف واحد مما يتيح للعملاء فرصة الاختيار والمقارنة بيسر وسهولة. فقد نجح «بيتك» في اطلاق مجموعة من العروض التمويلية المميزة خلال الفترة الاخيرة بالتعاون مع كبرى وكالات السيارات ومن مختلف العلامات التجارية. ان خدمات ومنتجات «بيتك» مرنة ومتوافقة مع متطلبات العملاء المختلفة، منها خدمة التأجير مع الصيانة، والتأجير مع المواعدة بالتملك، والسيارات الجديدة وأخرى مستعملة، وتمويل السيارات والقوارب مقابل ضمان مالي، وغيرها من الخدمات المتكاملة التي يطمح لها العميل.

الرعاة
كما تشارك «أولى للوقود» كراعٍ للمعرض للسنة الرابعة على التوالي، وتتواجد أولى في المعرض على مدى الأيام العشرة بالبهو الرئيسي لتوفير خدماتها للزوار. وترعى المعرض لأول سنة لها الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات التي توفر خدمات تعليم قيادة السيارات والدراجات النارية وتعليم قيادة الدريفت وغيرها من أنشطة السيارات الممتعة للشباب. هذا إضافة إلى شركة مافرا المتخصصة بتنظيف السيارات التي ترعى المعرض للسنة الأولى وشركة هايبرو ودهان.

مول 360
وبالنسبة لمول 360 يتميز بموقعه الاستراتيجي والجغرافي فهو يقع في وسط الكويت ويعد في منطقة تربط جميع المناطق في الكويت، وتتوافر فيه مواقف السيارات ما يسهل للزوار الحضور، كما أن المبنى مصمم بشكل 360 درجة يسمح للزوار يرؤية المعرض بأكمله بشكل سهل مع فرصة التسوق، ويعد من الأماكن السياحية العائلية، وإضافة إلى ذلك يعد الوجهة المثلى للعلامات التجارية العالمية، كما يعتبر الصوت المسموع والموثوق به في قطاع السيارات، كونه يلبي شغف محبي السيارات ويخلق بيئة مميزة تحفز فرص المبيعات والتسويق لدى المشاركين. كما ان المول يحرص على استضافة المعارض المميزة تماشياً مع سياسته الرامية بتقديم كل ما هو جديد لرواده في كل زيارة يقومون بها إلى المول، وذلك عبر خلق تجارب مميزة من التسوق والترفيه ولذلك حرصنا أن يكون معرض الكويت للسيارات معرضًا عائليًا يستقطب كل الأعمار بتواجده في مول 360.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى