المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

3500 طالبة في ماراثون «عيالنا أملنا 2»

بمشاركة 3500 طالبة أقيم صباح أمس ماراثون، بعنوان «عيالنا أملنا 2» ـ المرحلة المتوسطة، في استاذ جابر الدولي، لجميع المناطق التعليمية والتعليم الخاص، ضمن فعاليات شراكة وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة.
من جهته، أكد وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون المالية والوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة بالإنابة، يوسف النجار، أن انطلاقة الماراثون مدعاة للفخر والاعتزاز، كونها تزامنت مع أعيادنا الوطنية، التي تسعى وزارة التربية إلى تعزيزها وغرسها في نفوس أبنائنا الطلبة في جميع المجالات التعليمية والتربوية والثقافية والاجتماعية، وكذلك من خلال الأنشطة الرياضية، مؤكداً أن هذا المشروع، الذي يمثل ثمرة الشراكة بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة، قد حقق نجاحاً ملموساً في عامه الأول، مما دعا الى مواصلة دعمه في نسخته الثانية.
ومن جانبه، قال مراقب إدارة الرياضة للجميع، وليد سلطان، ان مشاركة جميع المناطق التعليمية يؤكد زيادة الوعي بممارسة الرياضة.
وذكر الموجه الفني العام للتربية البدنية، وليد عايش، أن هذا الماراثون الثاني على التوالي، وبمشاركة أكبر عدد من الطالبات خلافاً عن العام السابق في تضاعف أعداد المشاركات، متمنياً استقطاب الطالبات في الأندية النسائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى