أخبار المملكة

إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل تعلن عن الجدول المحدّث لفعاليات المهرجان

الصياهد – مرفت طيب

أعلنت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، عن الجدول المحدث لمسابقات النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، بعد صدور الأمر السامي رقم 25082 وتاريخ 1442/5/6هـ بشأن تقديم موعد انتهاء المهرجان إلى نهاية ديسمبر الجاري وذلك في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في ظل خطر تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19).

وأوضحت إدارة المهرجان أنه لن تكون هناك مشاركات للفئات التي لم تشارك حتى الآن، فيما سيتم قصر المنافسات خلال الفترة المتبقية من المهرجان على فئات “فردي جل” لألوان” الحمر، الشقح، الصفر، الشعل، الوضح”، إلى جانب منافسات فئات “مفاريد” لألوان “الوضح، الشقح، الحمر، الشعل، الصفر” على التوالي.

وكشفت إدارة المهرجان أن يوم الإثنين 28 ديسمبر الجاري سيكون آخر يوم لجميع الأعمال التجارية والاستثمارية لشارع الدهناء التجاري وسوق الإبل، وجميع الفعاليات المصاحبة، موضحة إن إدارة التعديات مصحوبة بالجهات الأمنية والبلدية ستبدأ بإزالة جميع المخيمات المخالفة بعد نهاية آخر يوم عمل.

ودعت إدارة المهرجان ملاك الإبل وزوار المهرجان والمشاركين فيه، إلى الالتزام بالتعليمات الصادة من إدارة المهرجان والجهات الأمنية وإخلاء المواقع والمخيمات في الموعد المحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock