غرائب و منوعات

ابتداءً من 21 يونيو “ڨوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” و”يلا! بولينج” إستأنفت أنشطتها في المملكة العربية السعودية

 

11 شاشة جديدة سيتم افتتاحها في”ڨوكس سينما” في “صحارى مول” في الرياض لتشكل إنجازاً بارزاً حيث سيتجاوز عدد الشاشات أكثر من 100 شاشة في السعودية
الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 يونيو 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أن” ڨوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” وصالة “يلا! بولينج”، إستأنفت أنشطتها في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، يوم الاحد، وذلك بناءً على التوجيهات الحكومية الأخيرة الصادرة عن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع. كما ستقوم “ڨوكس سينما” بإطلاق 11-شاشة جديدة في “صحارى مول” في الايام القليلة القادمة، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط.

تمتد “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” على مسافة 3700 متر مربع، وتبلغ سعتها الإجمالية 991 مقعداً، حيث تتضمن مفاهيم وتجارب سينمائية متميزة كتجربة KID التي صممت خصيصاً لعشاق السينما من فئة الاطفال وصالتان لتجربة سينما GOLD، المصممة للزوار الذين يتطلعون إلى تجربة غامرة والاستمتاع براحة إضافية مع خيارات الأطعمة الفاخرة التي تقدم لهم مباشرةً وهم في مقاعدهم. وتُعد “ڨوكس سينما” التي تدير ما مجموعه 101 شاشة في تسع صالاتٍ سينمائية في المملكة العربية السعودية، مشغل دور السينما الأكبر لجهة عدد الشاشات، الحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة، إضافة إلى نجاحها الإقليمي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

ولضمان إستمتاع الزوار بتجربة مريحة وتحقيق عامل الطمأنينة وراحة البال في كافة مفاهيم وخيارات الترفيه، تم اتباع تدابير وقائية واسعة النطاق وتنفيذ خطط للتعقيم الشامل والإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي. وأجرت “ماجد الفطيم” دراسة إستقصائية لتحديد أهم تدابير السلامة التي من شأنها أن تشكل عامل راحة وطمأنينة للزوار عند عودتهم إلى ارتياد المرافق التابعة لها، ولقد استخدمت نتائج هذا الإستبيان لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية ولضمان استعداد جميع مرافق الترفيه والتسلية والسينما عند الافتتاح بالكامل.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للمشاريع”:”نتطلع قُدماً إلى إعادة فتح “فوكس سينما” و”المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” وصالة “يلا! بولينج”، في كافة أرجاء المملكة واستقبال الزوار من جديد في مرافقنا. لقد عمل فريقنا بلا كلل لضمان أنه بإمكاننا إعادة فتح أـبوابنا بطريقة آمنة، واتخذنا تدابير جديدة مبتكرة بطريقة استباقية بناءً على رؤية العملاء، حيث يمكن لزوارنا الاستمتاع بتجارب إستثنائية مع تحقيق راحة البال والطمأنينة. ولقد تم تنفيذ مفاهيم الصحة والسلامة في مرافقنا في دبي بنجاح منذ إستئناف الأعمال قبل أسابيع قليلة، حيث عبّر 93% من الزوار عن أنهم يشعرون بالرضا والإرتياح الشديدين جراء التدابير الوقائية المعتمدة، لذلك نحن على ثقة أن هذه التدابير من شأنها أن تبدد أي مخاوف قد تكون لدى زوارنا في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف،” نحن فخورون للغاية بافتتاح “ڨوكس سينما” في “صحارى مول” في هذا الاسبوع، الأمر الذي يشكل إنجازاً بارزاً، حيث تجاوز عدد الشاشات السينمائية في المملكة العربية السعودية 100 شاشة خلال سنتين فقط. ونلتزم في شركة “ماجد الفطيم” بالمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030 ، كما اننا ملتزمين في بناء 600 صالة سينمائية في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2023 كجزء من استثمار تصل قيمته 2 مليار ريال سعودي. وبعد تأسيس “فوكس سينما” في الرياض وجدة والدمام، يسعدنا توسيع أعمالنا ونشاطاتنا لنصل الى تبوك وحائل والجبيل في وقت لاحق من العام الجاري. ونقدر الدعم والتوجيه المستمر الذي تقدمه لنا وزارة الإعلام والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وبرنامج جودة الحياة”.

وعملت “ماجد الفطيم” للترفيه والتسلية، على تطبيق الإرشادات الموصى بها لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية. وسيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تفاعل للضيوف لضمان أعلى مستويات السلامة والنظافة. كما أصبح من الضروري الآن للموظفين ارتداء الأقنعة والقفازات، وسيتم فحص درجات حرارة جميع أعضاء الفريق.

وتمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. كما تم تقليص الحد الأقصى للإشغال الى 50% في كافة المرافق بما في ذلك الأماكن العامة مثل دورات المياه والمصاعد.

ويتم تشجيع الزوار على الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والتعرض المباشر إلى أقصى حد ممكن تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وتطهير محطات العمل كل 30 دقيقة وغسل اليدين كل 20 دقيقة على الأقل وقبل التعامل مع الطعام.

ستتوفر خدمة حجز التذاكر في كافة تجارب “ماجد الفطيم” في المملكة العربية السعودية على المواقع التالية:
“ڨوكس سينما” -ksa.voxcinemas.com
“المستكشفون الصغار”- https://www.littleexplorersmena.com/en-sa
“ماجيك بلانيت” و “يلا! بولينج”- magicplan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock