امن ومحاكم

«الإطفاء»: حريق في محطة التحويل الرئيسية بمنطقة بيان أظلم مناطق في حولي

أحمد خميس – مبارك التنيب

ذكرت قوة الإطفاء العام ان حريقا في محطة التحويل الرئيسية بمنطقة بيان هو ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في محافظة حولي.

وقالت «الاطفاء» في بيان لها ان معظم البلاغات كانت عبارة عن احتجاز أشخاص في المصاعد وقد تراوحت أعدادهم بما يقارب 30 شخصا، وكان أول بلاغ ورد الى غرفة عمليات قوة الإطفاء في تمام الساعة 5:06 مساء وآخر بلاغ في تمام الساعة 06:06 مساء.

وأضافت الإدارة أن من ضمن البلاغات التي تعاملت معها فرق قوة الإطفاء احتجاز اشخاص في رافعة بمنطقة حولي، وقد تعامل معها مركز الانقاذ الفني، مشيرة الى ان فرقها تمكنت من انقاذ وتحرير جميع الأشخاص المحتجزين بكل احترافية ودون تعرض أي شخص لأي إصابات.

وجددت التأكيد على ان السبب الرئيسي لانقطاع التيار الكهربائي جراء اندلاع حريق في احدى محطات التحويل الرئيسية للطاقة والكائنة بمنطقة بيان، والذي تم التعامل معه عن فرق اطفاء مراكز مشرف والبدع.

وختمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بيانها انه تم تفعيل خطة التعامل مع حوادث انقطاع الكهرباء ما ساهم بشكل ايجابي في التعامل مع جميع البلاغات التي كانت تحت اشراف مباشر من رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونائب رئيس قوة الإطفاء لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ورئيس مركز العمليات المقدم د. مشاري الفرس الذين تواجدوا في غرفة اتخاذ القرار للاطلاع على جميع عمليات الإنقاذ.

المحول وقد تعرض للتلفيات
رجال الإطفاء شرعوا في فتح تحقيق بعد رفع الآثار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock