أخبار المملكة

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تنظم ورشة أبدع بطريقتي

 

نفذت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم ضمن مبادراتها المجتمعية (عن بعد) ورشة أبدع بطريقتي للطلاب والطالبات قدمتها المدربة الأستاذة غادة العبيدى وبمشاركة عدد كبير من الطلاب والطالبات
وتأتي هذه الورشة ضمن مجموعة مبادرات المسؤولية المجتمعية للجمعية ،فقد بينت الأستاذة فردوس جبريل فلاته المدير التنفيذي للجمعية أن الورشة تنفذ ضمن مبادرة تعلمت عن بعد حيث أن الجمعية حرصت على القيام بدورها في نشر ثقافة الأبداع بأساليب متقدمة من خلال استهداف مشاركة أبناؤنا وبناتنا بإرشادهم لتوجيه مهاراتهم نحو الأبداع. مشيرة إلى أهمية الدور الذي تقوم به الأسرة في حياة أبنائهم وضرورة النظر لهم بشمولية وفقاً لخصائصهم ،وشكرت التفاعل الإيجابي من جميع المشاركين .
وقال الدكتور عثمان عبدالعزيز عبدالله آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم
يحظى المبدعون برعاية واهتمام كبيرين من حكومتنا الرشيدة، رعاها الله تعالى؛ ليخرج لنا جيلاً صالحاً للمشاركة الفعالة في خدمة دينه ووطنه الغالي في إطار منهجي واقعي وبأحدث الطرق ، وليكون قدوة حسنة للجميع بلاد العالم.
موضحاً إنَّ التقدُّم العلمي والتقني الذي تشهده بلادنا في كل لحظة منحَ الطلاب والطالبات أهميةً عظمى، لكسب مهارات داعمة لتطوير العمل وسرعة التواصل مع الآخرين في كل مكان وزمان. لذا يجب علينا بذل كلِّ ما نستطيع من جهدٍ في سبيل تميز طلابنا وتحسين مستوى وسائل التعلم والتعليم، وقياس مدى الاستفادة من التطور ومواكبة الغايات الاستراتيجية التي تساعد الطلاب والطالبات في مجالات مختلفة ومتعددة لحياة أفضل.
وقدم الدكتور آل عثمان جزيل الشكر لكل من يدعم الجمعية؛ حتى تكون دائماً سبَّاقةً لكل ما فيه رقي وازدهار العمل الخيرى والإنساني ، والقيام بمهامها الجسيمة في وطننا الغالي.
مقدراًوشاكراً الأستاذة غادة العبيدى لتقديم لهذه الورشة .والشكر للحضور والمشاركين في هذه الورشة المباركة.
وعلى الخير والعطاء نلتقى دائماً لخدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock