أخبار مجلس الأمة

الحمد: المرحوم العم علي المتروك من رجالات الأعمال والثقافة والأدب والاقتصاد

قال مرشح انتخابات مجلس الأمة 2020 عن الدائرة الثانية م.أحمد الحمد إن الكويت فقدت رجلا من رجالات الأعمال والثقافة والأدب والاقتصاد برحيل عميد اسرة آل المتروك الكرام العم الفاضل علي يوسف المتروك رحمه الله، مبينا أن مسيرة حياة المرحوم بإذن الله كانت حافلة بالعطاء والفكر والإخلاص في كل الأماكن التي عمل بها وكل المناصب التي تبوأها.

وأشار الحمد إلى أن الفقيد الكبير عاصر عهودا كثيرة ومتنوعة مرت بها الكويت وكان مثال الرجل الوطني المخلص المعطاء من بداية عمله في وزارة النفط ثم وزارة المالية لينتقل بعدها إلى العمل كمدير عام أملاك الدولة برتبة وكيل وزارة، منوها بمشاركة المرحوم بإذن الله في تأسيس العديد من الشركات الكويتية والتي مازالت قائمة حتى الآن بالإضافة إلى أولويته في تأسيس اول مصنع لإنتاج الأصباغ في الكويت.

كما أشار الحمد إلى مسيرة الراحل المرحوم في الأنشطة الثقافية والأدبية وأعماله الأدبية والثقافية مثل «أهل البيت في الكتاب والحديث» عام 2011، وكتاب «الحسين سبط من الأسباط»، وديوان شعر بعنوان «للشعر صوت»، وغيرها من الأعمال بالإضافة إلى نشاطاته رحمه الله في عالم الصحافة والشعر.

وختم الحمد متقدما بخالص العزاء والمواساة من أهل الفقيد آل المتروك الكرام في وفاة فقيدهم وفقيد الكويت، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد المرحوم بإذن الله بواسع مغفرته ورحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

مرشح الدائرة الثانية م. أحمد الحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock