أخبار خليجية

الشيخ #محمد_بن_راشد آل مكتوم بعد زيارته لـ #الشيخ_نواف_الأحمد أمير #الكويت قال أنه استذكر مناقب الراحل #الشيخ_صباح_الأحمد_الصباح وعلاقته الخاصة مع شعب #الإمارات

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بزيارة أخوية لدولة الكويت التقى خلالها بأخيه، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حسابه على “تويتر” اليوم الأحد: “في زيارتي اليوم لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الصباح أمير دولة الكويت.. استذكرنا مناقب الراحل الأخ والصديق والحكيم، صباح الأحمد رحمه الله.. وعلاقته الخاصة مع شعب الإمارات.. وأكدنا واجبنا جميعا في تطوير هذه العلاقة.. الإمارات للكويت والكويت للإمارات”.

ونشر حاكم دبي مع التغريدة صورة من لقائه مع أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، مثمنا مناقب أمير الكويت الراحل وعلاقته الخاصة بالإمارات.

والأربعاء، وارت الكويت جثمان الأمير الراحل الذي وافته المنية عن عمر يناهز 91 عاما بعد مسيرة حافلة بالإنجازات قضاها في خدمة بلاده والأمتين العربية والإسلامية.

وبأمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أقيمت صلاة الغائب بالإمارات على روح أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

كما هنأ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة تنصيبه أميرا لدولة الكويت الشقيقة.

وقال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في برقية التهنئة بهذه المناسبة، إنه:” نهنئكم على الثقة الغالية وتوليكم مقاليد الحكم في دولة الكويت الشقيقة في هذه المرحلة المهمة من تاريخها من أجل مواصلة مسيرة الخير والنماء والرخاء التي أرسى أساسها وشيد بنيانها الراسخ فقيد الأمة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بما يحقق تطلعات الأشقاء في دولة الكويت نحو مزيد من التنمية والتقدم والازدهار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock