أخبار عربية

المستشار زيد الايوبي: تصريحات الدكتورة حنان عشراوي بشأن سيادة المغرب على الصحراء لا تمثل فلسطين

 

القدس

قال المختص في الشؤون الاستراتيجية والقانونية المستشار زيد الايوبي ان تصريحات الدكتورة حنان عشراوي المتضمنة رفض سيادة المغرب على الصحراء الغربية لا يمثل الموقف الجمعي للشعب الفلسطيني ولا يعبر عن حقيقة مشاعرنا كفلسطينيين تجاه اهلنا وربعنا المغربيين .
وأكد المستشار الايوبي ان الشعب الفلسطيني يفتخر بالمغرب الشقيق ملكا وحكومة وشعبا ويعتز بمواقفه التاريخية الشجاعة الداعمة لحقوقنا المشروعة وان ما صدر عن عشراوي يمثل رأيها الشخصي فقط ولا يعبر عن توجهاتنا وقناعاتنا كفلسطينيين.
ونوه الايوبي الى ان هذه التصريحات لا تخدم القضية الفلسطينية وفيها استعداء للحقوق التاريخية للشعب المغربي على صحرائه بل وان هذه التصريحات من شأنها ان تساعد في اهتزاز مكانة فلسطين في الوجدان العربي .
واكد الايوبي على ان الشعب الفلسطيني يقف دائما مع الشعب المغربي في السراء والضراء ويدعم المغرب في بسط سيادته على اراضي الصحراء الغربية وفي كل ما يضمن ويصون سلامة الاراضي المغربية ومستقبل الشعب المغربي العزيز على قلوب كل الفلسطينيين .

وحيا الايوبي المغرب قيادة وشعبا على مواقفهم التاريخية الثابتة تجاه القضية الفلسطينية الداعمة لحقوق وتطلعات الشعب الفلسطيني المشروعة باقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock