غرائب و منوعات

«المواساة الجديد» يستقبل الجرّاحين أنثوني ولف وكيارا بوتي

يستقبل مستشفى المواساة الجديد جراح التجميل البروفيسور الدكتور أنثوني ولف، رئيس قسم التجميل في جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، والحائز على جائزة أفضل جراح في أميركا، والدكتورة كيارا بوتي رئيسة مركز فيلا بيلا التجميلي الشهير في ميلانو – إيطاليا، المتخصصة في عمليات تجميل الثدي ونحت الجسم بعد عمليات انقاص الوزن والتخسيس.

وتستغرق زيارة البروفيسور ولف 6 أيام من 21 حتى 26 نوفمبر الجاري.

وهو حاصل على البورد الاميركي في جراحة التجميل، ورئيس الجمعية الأميركية للجمجمة والوجه والفك، ومتخصص في عمليات التجميل للكبار والأطفال، بالإضافة إلى أنه متخصص في تجميل تشوهات الوجه والجمجمة للأطفال، تجميل الأذن والأنف وازالة الوحمات الجلدية ورئيس قسم التجميل للأطفال في مستشفى ميامي للاطفال.

ويقدم ولف جميع الخدمات المتعلقة بجراحات التجميل، بالإضافة إلى أنه متخصص في تجميل وشد الوجه وتجميل الأنف والأذن والرقبة، تعديل تشوهات الجمجمة والفك ونحت الجسم خاصة بعد عمليات التكميم وتخفيف الوزن.

أما الدكتورة بوتي، فهي متخصصة في عمليات تجميل الثدي، ونحت الجسم بعد عمليات انقاص الوزن والتخسيس.

وتندرج الزيارة في إطار برنامج مستشفى المواساة للأطباء الزائرين، والذي يعبر عن حرص إدارة مستشفى المواساة الجديد على الحصول على أفضل المهارات الطبية العالمية والاختصاصات النادرة، لتقدم لمرضاه كل ما هو جديد في تقنيات التشخيص والعلاج داخل دولة الكويت بدلاً من السفر للخارج للحصول على هذه الخبرات الطبية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock