أخبار الرياضة

النجم السعودي السابق مناف أبو شقير ينضم لحملة انستجرام الجديدة

وسيلة محمود الحلبي

بعد غياب كرة القدم عن الملاعب السعودية لمدة طالت 144 يوم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، رحّب إنستجرام بعودة الموسم الكروي من خلال الحملة التي أطلقها السبت الماضي تحت عنوان #حاضرين_بالروح، والتي تهدف إلى تشجيع الجماهير للتعبير عن حبّهم للعبة الأكثر شعبيّة في المملكة باستخدام عدد من الوسائل الإبداعية التي تتيح لهم الهتاف لفريقهم المفضّل والتواصل معهم.

انضم محبوب جماهير الكرة السعودية ونجم نادي الاتحاد سابقاً مناف أبو شقير للحملة من خلال نشر مقطع فيديو للفلتر المعزّز المنشط بالصوت لأكثر من 227 ألف من متابعيه عبر انستجرام. تعليقاً على مشاركته في الحملة، قال أبو شقير: “كلاعب سابق، أعرف مدى أهمية دعم الجماهير في أرض الملعب، وفي ظل الظروف الحالية فأنا فخور جداً بالتعاون مع تطبيق انستجرام للمشاركة في هذه الحملة التي تعطي الفرصة لجميع جماهير الدوري أن يعبروا عن حبهم ودعمهم لأنديتهم من بيوتهم. شغف الجماهير وعلاقتهم القوية مع الأندية ستستمر خارج الملاعب وأنا متطلع لمشاهدة كيف سيعبروا عن فرحهم ودعمهم من خلل استخدام هاشتاق #حاضرين_بالروح”.

ويعتبر أبو شقير أحد نجوم الحقبة الذهبية لنادي الاتحاد حيث شارك بأكثر من 243 مباراة امتدت بين عام 2000 و2012، سجل من خلالاها 30 هدفاً. وكانت أبرز إنجازاته مع نادي الاتحاد الفوز بلقب دوري أبطال آسيا مرتين على التوالي عامي 2004 و2005، بالإضافة الى حصد لقب الدوري 4 مرات خلال مسيرته.

ويمكن إيجاد الفلتر على حساب مناف أبو شقير عبر إنستجرام هنا. كما يمكنكم مشاهدة كيفيّة استخدام هذا الفلتر والخيارات المتاحة من خلاله هنا.

وإلى جانب تعاونه مع مناف أبو شقير وعمر السومة، يتعاون إنستجرام أيضًا مع العديد من الأسماء الشهيرة وصانعي المحتوى المبدعين، مثل طارق الحربي (@6ar8o) وعبدالرحمن الشمري (@a.awd) وليد الفراج (@waleed_alfarraj) وسجى كمال (@jajozz) وإبراهيم الخيرالله (@fatkhairo). حيث سيستخدمون مختلف الوسائل كالمحتوى المخصّص للنشر Feed والقصص Stories وخاصية المباشر عبر إنستجرام Instagram Live وكذلك الـIGTV والفلتر المخصّص للحملة AR Filter، ليتفاعلوا مع جمهور كرة القدم في المملكة ويشاركونهم فرحة عودة اللعبة المحبّبة إلى قلوبهم.
لتحميل الفلتر، يرجى زيارة هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock