أخبار الكويت

«الهلال الأحمر»: دعم لوجستي لتطبيق الاشتراطات الصحية لانتخابات «أمة 2020»

أكدت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر مها البرجس أن مواكبة الجمعية لانتخابات مجلس الأمة 2020 تأتي في إطار تقديم الدعم اللوجستي والصحي ومساندة جهات الدولة المعنية في تطبيق الاشتراطات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت البرجس لـ «كونا» أمس خلال تفقدها أجنحة الجمعية داخل مقر تسجيل طلبات الترشح لـ«أمة 2020» بمدرسة خولة إن متطوعي ومتطوعات الجمعية مستعدون للحضور داخل جميع اللجان الانتخابية الرئيسية والفرعية بالمدارس في الخامس من شهر ديسمبر المقبل لمساعدة الناخبين والناخبات وتوعيتهم بالإرشادات الصحية لناحية ارتداء الكمام وتعقيم اليدين والتباعد الجسدي.

وأعربت عن خالص الشكر والتقدير للمتطـــوعين والمتطوعـــات على مـــا يبذلونه مـــن جهــــد لخدمـــة وطنهـــم ومسانــــدة الجهـــات المعنية لضمـــان سهولـــة وسلامـــة الانتخابــــات.

يذكر أن فريق الجمعية موجود منذ اليوم الأول لفتح باب تقديم طلبات الترشح للانتخابات في مقر اللجان الانتخابية بمدرسة خولة لتطبيق الاشتراطات الصحيـــة من خلال فحص حرارة المرشحين والمرشحات وإجراءات التعقيم وارتداء الكمامات حفاظا على صحــــة وسلامـــة الجميـــع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock