أخبار المملكة

انطلاق مبادرة( الوعي المالي) لمدة ٤ اشهر

برعاية بنك الامارات دبي الوطني .. من تنفيذ مركز المسؤولية الاجتماعية ..

 

عبدالله بن صالح – الرياض

انطلقت مبادرة (الوعي المالي) التي ينفذها المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية بدعم من بنك الإمارات دبي الوطني وبالشراكة مع لجنة التوعية المصرفية للبنوك السعودية.

وتهدف المبادرة إلى تمكين المجتمع من التثقيف المالي على جميع مستوياته وتوعيته بالجوانب المالية، والاستفادة من البرامج والمسارات المالية المتاحة لدعم المشاريع والتنوع المالي.

تستمر الحملة لمدة 4 أشهر وتضم عدداً من الدورات وورش العمل التوعوية بالتثقيف المالي الموجه للمجتمع، حيث سيتم إطلاق عدداً من الدورات وورش العمل عن بعد، واستكمال باقي الدورات وتنفيذها على أرض الواقع.

وتأتي رعاية بنك الإمارات دبي الوطني، امتداداً للمبادرات التي تسهم في تحقيق رؤية 2030، كون الوعي المالي ونشره بين المجتمع أحد أهم أهداف رؤية المملكة.

كما أن البنك يسير وفق خطة مرسومة لتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية، وقد اتضحت معالمه وأصبح أحد أبرز الأسماء في هذا المجال.

وتم إطلاق أولى دورات المبادرة يومي الاثنين ٢٤ اغسطس و الاربعاء ٢ سبتمبر ٢٠٢٠م تحت عنوان (الوعي المالي والاستثمار) ودورة ( الوعي المالي في ظل الأزمات ) ووصل عدد المسجلين لحضور الدورات اكثر من ١٨٥٠ مشارك حتى الآن من موظفين وموظفات في القطاعين الحكومي والخاص وعدد من طلاب الجامعات، وتجدر الاشارة الى رغبة الكثير في التسجيل الحضور وطلب عدد من الجهات في تنفيذ بعض من الدورات لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock