أخبار المملكة

انطلاق مبادرة تشادي مسؤؤل مكملاً لجهود المملكة بكلنا مسؤول

الجالية التشادية كبيرة ومنتشرة في أرجاء العالم،  ولها تواجد ملحوظ في المملكة العربية السعودية تحديداً ،
ولهم من الإنجازات والمشاركات التي لم يسلط الضوء عليها

ابناء الجالية التشادية فيهم العديد من المثقفين والمفكرين و الذين  شاركوا و يشاركون في أغلب المحافل داخل السعودية وخارجها . ومن أبرز المشاركات التي تذكر لهم أن لديها العديد من طلاب العلم الذين يشاركون في المسابقات الكبرى لحفظ القرآن الكريم ويصلون فيها لمراكز متقدمة كجائزه الملك عبد العزيز . ويوجد أيضا الكثير من الكتاب والمؤلفين الذين شاركوا في العديد من نسخ معارض الكتب بمدينتي جدة ، والرياض.

مبادرة تشادي مسؤؤل هي فكره ومجهود مجموعه من الشباب والشابات غايتها نشر الوعي فيما يخص جائحه كرونا وكذا تسليط الضوء على  مساهماتهم و مشاركاتهم في المحافظه على التباعد الاجتماعي .
والعديد من الفرق التطوعية التشادية والأفراد شاركوا مع مبادرات وزارة الصحه السعودية للتوعية بجائحه كرونا.
ومن وعي المجتمع التشادي وحرصه على المشاركة في توعيته لجاليته تم إطلاق مبادره #اناتشاديانامسؤؤل والتي انطلقت اليوم الجمعة في وسائل التواصل الإجتماعي وهي مشاركة منهم في مبادرة المملكة #كلنامسؤول
وعبر المشاركون في الوسم عن كونهم ملتزمين بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي، كما حثت عليه وزارة الصحة السعودية وأنهم مستمرين بذلك للعوده بحذر.
وشارك المستشار حسين عيسى رئيس الجالية التشادية بالمملكة ، بكلمة مشاركاً وداعماً المبادرة.
و قد وجه المغردون الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على ما قدموه وتقدمه المملكة من مجهودات لكل مواطن ومقيم على أرضها .
حفظ الله السعودية وقادتها وأهلها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock