اقتصاد

برعاية شركة اليمامة : إشراف الفروع الايوائية والأسر الكافلة بالشرقية تحتفيان بعيد الفطر السعيد

سعد المالكي – الدمام

احتفلت إدارة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وإدارة الإشراف على الفروع الايوائية في المنطقة الشرقية صباح أمس بعيد الفطر السعيد في احتفالية ضمت منسوبي ومنسوبات الإدارتين في القاعة الكبرى برعاية شركة اليمامة للمقاولات.

وهنأ مدير إدارة الإشراف على الفروع الايوائية بالمنطقة الشرقية فهد بن راشد العميرة جميع منسوبي الإدارتين بهذه المناسبة المباركة شاكراً ومقدراً الجهود التي بذلت خلال شهر رمضان المبارك والمكلفين خلال أيام العيد، والمنظمين لاحتفالية العيد مثمناً لشركة اليمامة دعمهم ورعايتهم للمناسبة بقيادة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات اليمامة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي ، ومدير إدارة الزراعة بالشركة مشعل البقمي ،وجميع القائمين على المبادرات في الشركة.

من جانبها تقدمت مديرة إدارة الأسر الكافلة بفرع الوزارة في المنطقة الشرقية تغريد بنت محمد العسيري بالتهنئة للجميع بمناسبة العيد السعيد .

معربة عن تقديرها لجهود الجميع في تنفيذ مبادرة “سرور” وتوفير كسوة وهدايا العيد لـ(١٠٠) أسرة في المنطقة الشرقية ومحافظة الأحساء من ذوي الدخل المحدود من الأسر الكافلة والأيتام ذوي الظروف الخاصة وغيرهم.

كما ثمنت رعاية شركة اليمامة للمقاولات، ومبادرة المدير التنفيذي لخدمة المجتمع بالشركة محمد الخالدي ، ومسؤولة المبادرات بالإدارة الزراعية فادية العنزي على تعاونهم في تنفيذ مبادرة “سرور” ورعايتهم لكسوة العيد وجميع الفرق التطوعية ومنسوبي الإدارة المساهمين في نجاح المبادرة بعد فضل الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock