أخبار الرياضة

بصاص: نطمح في تحقيق الأنتصار بال 3 مباريات القادمة

عبدالله بن صالح - الرياض

أكد لاعب الفيصلي مصطفى بصاص أنه وزملاءه اللاعبين حرصوا على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث أمام الهلال في المباراة التي أقيمت (الثلاثاء) الماضي ضمن مباريات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، «ولكن لم نوفق في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، ولكن سنعمل على التعويض في المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري» .

وأوضح بصاص، أن مشاركته في مباراة الهلال كمهاجم كانت وفق رؤية المدرب شاموسكا، وأنه كلاعب رهن إشارة مدرب الفريق وفق ما تتطلبه حاجته الفنية خلال مجريات المباراة، مبينا أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الهلال «ولكن لم نستطع تحقيق الانتصار أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير» .

وأشار بصاص إلى أن فريقه يطمح في تحقيق الانتصارات في المباريات الثلاث المتبقية أمام (الوحدة، والرائد، وأبها) من أجل ضمان حصد المركز الثالث والتأهل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا في العام القادم .

وشدد بصاص في ختام تصريحه بقوله: «تجربتي الاحترافية مع الفيصلي تسير بشكل رائع، وسأعمل بقوة على العودة لمستواي الفني الحقيقي، وكافة العوامل متوفرة مع الفيصلي، وبإذن الله سيكون تواجدي مختلفا مع الفريق في ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، وأيضا في الموسمين القادمين» .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock