أخبار المملكة

بلدية الغزة تنفذ حملاتها على محلات العطارة

مرفت طيب _ مكة المكرمة

 

نفَّذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الغزة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملات رقابية مكثفة على محلات العطارة ضمن نطاق البلدية، وذلك في إطار جهودها للمحافظة على الصحة العامة، والتأكد من مدى الإلتزام بالإشتراطات الصحية و الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأوضح رئيس بلدية الغزة الفرعية المهندس ممدوح بن محمد العبيد، أنه تم تنفيذ الحملات الرقابية على محلات العطارة، حيث أسفر عنها ضبط عدة مخالفات، تمثلت في مخالفات التجهيزات ، ومخالفات في التخزين ، إضافةً إلى عدم وجود بطائق تعريفية لمنتجات المواد الأولية ، مشيراً إلى مصادرة وإتلاف 61 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي.

وأشار المهندس ممدوح العبيد إلى تكثيف الجولات على جميع المحلات في المنطقة وتشديد الرقابة والمتابعة الميدانية للتأكد من إلتزامها بتطبيق كافة الإشتراطات البلدية.

وأكَّد ” العبيد” إلى تكثيف الجولات على جميع المحلات في المنطقة وتشديد الرقابة والمتابعة الميدانية للتأكد من إلتزامها بتطبيق كافة الإشتراطات البلدية، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون في الإبلاغ على 940 عن المخالفات الصادرة من المنشآت الغذائية في حال وجودها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock