المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

بمناسبة اليوم العالمي والسعودي للتطوع أعضاء “جمعية روافد جازان التطوعية” ..في إذاعة “هنا العزم “.

عبدالله بن صالح - جازان

 

 

إستضافت إذاعة هنا العزم بحازان رئيس مجلس إدارة جمعية روافد جازان التطوعية بمنطقة جازان أ.حافظ القحطاني
ومدير وحدة الشراكة المجتمعية بالجمعية أ.إشراق الحازمي ومدير وحدة التطوع بالجمعية أ.نهاد شعيري بمناسبة اليوم العالمي والسعودي للتطوع تحت شعار وطن العطاء.
وأستعرض رئيس الجمعية القحطاني الإنجازات التي حصدتها الجمعية في أول سنة من تأسيسها مشيداً بدور المتطوعين والمانحين وأوضح القحطاني أن الجمعية قدمت عددا من المبادرات المجتمعية التي ساهمت في خدمة أبناء وأسر المنطقة وأن الجمعية قدمت أكثر من 16مبادرة متنوعة أبرزها خلال جائحة كورونا .
وذكر القحطاني أن المبادرات شملت التدريب وتوزيع المواد الغذائية والصحية والتوعية والمبادرات الميدانية خلال الجائحة .

واشادت أ.إشراق الحازمي أثناء مداخلتها بدور الشراكة المجتمعية والمانحين في تسهيل خدمات الجمعية للمستفيدين وتحقيق أهدافها الإستراتجية موجهة ً شكرها لكل من ساهم في خدمة أعمال الجمعية حيث حصلت الجمعية على المركز 11على مستوى الجمعيات في المنطقة حسب إحصائيات منصة العمل التطوعي التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية .

وأوضحت أ.نهاد شعيري مدير وحدة التطوع بالجمعية أن عدد الفرق التطوعية المتخصصة والنوعية لدى الجمعية 8فرق وعدد المتطوعين قارب 500متطوع بإجمالي ساعات تطوعية تجاوزت 1100ساعة تطوعية في 10أشهر وهو مايعد إنجازا ً للجمعية كونها جمعية ناشئة .
وأضافت “شعيري”أن التكلفة الإقتصادية التي وفرتها الفرص التطوعية للجمعية تجاوزت 60الف ريال مشيدة بدور منصة العمل التطوعي في دعم الجمعيات التطوعية وتسهيل الخدمات التطوعية للمتطوعين وتحقيق رؤية المملكة 2030التي تستهدف مليون متطوع .

وأختتم أعضاء جمعية روافد جازان التطوعية يالشكر والتقدير لإستديو هنا العزم الذي يبث من اذاعة جازان لإستضافتهم وابراز دورهم التطوعي في خدمة المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى