علوم وتكنولوجيا

بوكيمون تطور تطبيق الواقع المعزز لتعليم الأطفال تنظيف أسنانهم

أعلنت شركة بوكيمون عن تطبيق الواقع المعزز الجديد المصمم لمساعدة الأطفال على تعلم كيفية تنظيف أسنانهم، حيث يُسمى التطبيق “بوكيمون سمايل”، وهو متاح  الآن لأجهزة iOS وأندرويد، وسيعمل مثل Pokémon Go فقط مع جلسات فرشاة الأسنان اليومية.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فإنه لاستخدام التطبيق، يضع الأطفال هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا على طاولة الحمام حتى تتمكن الكاميرا من التسجيل أثناء تنظيف أسنانهم.
 
يتم عرض فم رقمي في الجزء السفلي من الشاشة، مع صور بوكيمون غامضة تصور الاختباء في أسنان معينة، والتي يمكن للأطفال الكشف عنها عن طريق تنظيف عدد معين من المرات في الموقع المشار إليه.
 
غسل الأسنان
غسل الأسنان
 
كما أنه كل يوم تجلب مجموعة جديدة من البوكيمون، ويمكن التقاط كل مخلوق يحررونه أثناء تنظيف الأسنان وإضافته إلى مجموعتهم.
 
كما سيكون هناك 100 بوكيمون متاح للبدء، ويتشابه مع Pokémon Go، حيث ستضيف الشركة إلى القائمة بمرور الوقت، ويمكن للأطفال فتح الغطاء الرقمي لوضعه فوق رؤوسهم أثناء قيامهم بالفرشاة، وكل منه يتماشى مع شخصية بوكيمون مختلفة.
 
سيسمح التطبيق أيضًا للأطفال بالتقاط صور لأنفسهم أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة، والتي يمكنهم إرسالها إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة من خلال التطبيق.
 
يعد هذا التطبيق جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها شركة بوكيمون لتطوير مجموعة من منتجات وخدمات أسلوب الحياة التي تعتمد على نجاح Pokémon Go.
 
جدير بالذكر أنه في عام 2019، أعلنت الشركة عن تطبيق آخر يركز على نمط الحياة ، يسمى Pokémon Sleep ، يهدف إلى مساعدة الأطفال على تطوير جداول نوم جيدة.
 
أما بالنسبة لأصحاب ألعاب الفيديو التقليديين، أعلنت الشركة أيضًا عن لعبة Nintendo Switch الجديدة، New Pokémon Snap، على الرغم من عدم تحديد تاريخ الإصدار.
 
كما أن اللعبة عبارة عن تكملة للعبة الشهيرة Nintendo 64 التي تضع اللاعبين كمصور في مهمة لتصوير أكبر عدد ممكن من بوكيمون في البرية.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock