مقالات

تتوالى التهاني والتبريكات بتولي سمو ولي العهد رئاسة مجلس الوزراء

بقلم / د. أشواق بنت صالح الجابري*

من القلب أبارك للمملكة العربية السعودية العظمى صدور القرار الملكي الموقر الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين المك سلمان بن عبد العزيز بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ليتولى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئاسة مجلس الوزراء. ونص الأمر الملكي الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) على أن “يكون صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء” بعدما كان نائبا لرئيس المجلس الملك سلمان. كما نصت الأوامر الملكية بتعيين الأمير خالد بن سلمان وزيرا للدفاع والإبقاء على تولي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود منصب وزير الخارجية، والأمير عبد العزيز بن سلمان وزيراً للطاقة، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزيراً للداخلية.

فقد عمت الفرحة في نفوس أبناء الوطن بتولي سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء ، وإن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يمتلك خبرة وحنكة للتطوير في كافة القطاعات المختلفة ومن خلال المناصب العديدة التي يتولاها حالياً، وقد أثبت كفاءة نادرة، وحقق خلالها الكثير من الإنجازات والنجاحات والقفزات التنموية والاقتصادية على أرض الواقع ونهض بالمملكة ووضع أسساً مستقبلية للتطوير في كافة القطاعات المختلفة، بما يسهم في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد وأثلج صدورنا بها.
هذه هي المملكة العربية السعودية العظمى حامله راية التوحيد التي أعزها الله بخدمة الحرمين الشريفين وسخرت مالها ورجالها لخدمة الحجاج والمعتمرين ، وكرمت المواطن والمقيم ونصرت المظلومين في كل مكان ومدت أياديها لجميع المسلمين في العالم ودافعت عن قضايا الأمة في كل محفل اللهم اجعل هذا البلد آمنا.

* بنت الوطن سيدة أعمال سعودية
*رئيس مجلس إدارة مجموعة أشواق الجابري للتجارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock