المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ثنائية ليفاندوفسكي وكيميش تقود بايرن ميونيخ للفوز على شالكه

قاد روبرت ليفاندوفسكي والبديل يوشوا كيميش فريقهما بايرن ميونيخ للفوز في الدقائق الأخيرة 2-صفر على مضيفه شالكه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الجمعة.

وانتظر بطل الدوري حتى الدقيقة 81 عندما تلقى المهاجم البولندي تمريرة رائعة من زميله الاسباني خابي مارتينيز على حافة منطقة الجزاء ليتقدم وينفرد بمرمى رالف فايرمان حارس شالكه ويضع الكرة في الشباك.

وهذا الهدف هو الرابع لليفاندوفسكي في مباراتين بالدوري إذ سجل ثلاثة أهداف في الفوز الساحق لبايرن على فيردر بريمن في افتتاح المسابقة.

وكاد ليفاندوفسكي أن يضيف هدفه الثاني في المباراة قبل دقيقتين على النهاية بعد تلقيه تمريرة رائعة أيضا من البديل دوجلاس كوستا لكنه وضعه الكرة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى فايرمان.

لكنه صنع الهدف الثاني عندما مرر الكرة للبديل كيميش القادم من الخلف ليسدد كرة أرضية من مدى قريب على يمين فايرمان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للدولي البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز مع بايرن ميونيخ في الدوري قبل أن يخرج في الدقيقة 71 وينزل كيميش بدلا منه.

ورفع النادي البافاري رصيده إلى ست نقاط من مباراتين بينما بقي شالكه بدون نقاط بعد خسارته خارج ملعبه 1-صفر أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى.

وتستكمل مباريات المرحلة يوم السبت بإقامة ست مباريات أهمهما مباراة بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي مع لايبزيج بينما تختتم المرحلة يوم الأحد بمباراتين حيث يلتقي بريمن مع اوجسبورج وماينتس مع هوفنهايم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى