أخبار الكويت

جمال النصر الله: واجبنا جميعا التكاتف لرسم خارطة طريق لتمكين الشباب علميا ووظيفيا

• مؤكدا أن سمو أمير البلاد أوصى بتمكين الشباب كمفتاح لحاضر مشرق.

أكد رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال جاسم النصر الله أن الشباب هم عماد المستقبل وهم من سيحملون شعلة التطوير، مشيرا إلى حرص الدولة على التنمية المستدامة والتي تعتمد على تنمية الأجيال الجديدة ما يدفع قطار التنمية إلى الأمام.

وأضاف النصر الله في تصريح له بمناسبة اليوم العالمي للشباب، أن الشباب يمثلون ما يزيد عن 70% من نسبة المواطنين ما يعني أن المجتمع الكويتي مجتمع فتي وشاب وأن المستقبل في يد الشباب الذين نعول عليهم صناعة التطوير المنشود وصولا إلى تحقيق رؤية كويت جديدة 2035.

وأشار إلى أهمية تنفيذ طموحات الشباب الكويتي في المزيد من النوادي والمراكز الثقافية، والاهتمام بإبداعاتهم وابتكاراتهم وعمل مؤتمر سنوي للاستماع إلى رؤاهم وأطروحاتهم، لافتا إلى أن وزارة الشباب كانت مقترحا للشباب في في المشروع الوطني “الكويت تسمع”.

وأكد أن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه دائما يوصي بالشباب وتمكينهم كمفتاح لحاضر مشرق تنموي، ومستقبل واعد، من خلال تأهيلهم وتزويدهم بالعلوم والمعرفة والخبرات ومهارات الحياة، مشيرا إلى أن كلمات سموه نبراس نقتدي به ومنهج واضح للأولويات المستحقة للعناية بالشباب كذخيرة مهمة للوطن.

وقال أن على جميع الجهات الحكومية والخاصة التكاتف من أجل رسم خارطة طريق للشباب وتمكينهم علميا ووظيفيا ما يدفع بالتنمية المستدامة إلى الأمام منوها بأن جمعية العلاقات العامة الكويتية حريصة على التنمية البشرية وتخريج كوادر وطنية قادرة على ادارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في جميع الجهات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock