الافتراضي

جمعية روافد جاران التطوعية توزع “3000”كمامة طبية للمصلين في جوامع محافظات المنطقة.

إحدى برامج الجمعية لليوم العالمي والسعودي للتطوع.

عبدالله بن صالح – جازان

وزعت جمعية روافد جازان التطوعية “3000”كمامة طبية على المصلين في بعض جوامع ومساجد محافظات المنطقة لمنع انتشار كوفيد19 بمساندة الفرق التطوعية الشبابية بالجمعية.

وأوضحت أ.نهاد شعيري مدير وحدة التطوع بالجمعية أن هذه البرنامج أحد برامج الوحدة بالجمعية ضمن برامج وفعاليات الجمعية التي تنفذها وحدة التطوع بمناسبة اليوم العالمي والسعودي للتطوع الذي يوافق الخامس من ديسمبر تخت شعار “عطاء وطن “.

وأضافت أ.نهاد شعيري أن الفرق التطوعية المسجلة بالجمعية هي من قامت بالتوزيع واختيار المساجد المكتظة بالمصلين خاصة الجوامع التي تقام فيها صلاة الجمعة .

وبينت “شعيري” أن الفرق التطوعية وزعت في الجوامع القريبة من نطاق عملها ،حيث وزع فريق بسمة أمل التطوعي في جامع ابوحيمد في وادي جازان وجامع الواسط والبديع والقرفي .

ووزع فريق غيث التطوعي في جوامع الشواجرة
ووزع فريق صناع الأمل في مساجد محافظة أبي عريش.
كما وزعت فريق نشىء التطوعي في مساجد مدينة جازان .
من جهته أثنى المدير التنفيذي للجمعية أ.نوال حلوي على جهود الفرق التطوعية بالجمعية في الحد من انتشار المرض منذ بداية الجائحة موجهة شكرها لكافة المتطوعين ولكل متطوع ساهم في تقديم الخدمات التطوعية .

وأوضحت أ.نوال أن الجمعية لديها عدة برامج تطوعية بمناسبة اليوم العالمي والسعودي للتطوع
داعية الراغبين في العمل التطوعي للدخول على منصة العمل التطوعي وتسجيلهم على الفرص التطوعية وأضافت أن الجمعية ترحب بكافة الراغبين في الإنضمام للجمعية وتقديم الخدمة التطوعية والتواصل عبر المنصات الرسمية للجمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock