أخبار الكويت

جمعية صندوق اعانة المرضى تهنئ سمو الشيخ نواف الاحمد بتولي مقاليد الحكم في البلاد

د. محمد الشرهان : خير خلف لخير سلف بعون الله وسيرته العطرة خير شاهد

 

هنأت جمعية صندوق إعانة المرضى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، متمنية لسموه التوفيق والسداد والرشاد والعون من الله عز وجل على تحمل الأمانة والقيام بأدائها خير قيام.
وقال رئيس مجلس الادارة د. محمد الشرهان بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن اخواني أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجميع العاملين فيها نرفع لمقام سمو أمير البلاد أطيب عبارات التهنئة وأسمى التبريكات بتولي مهام مقاليد الحكم في كويتنا الحبيبة سائلين الله العلي القدير أن يعينه عليها وأن يهيئ له البطانة الصالحة الناصحة التي تدله على الخير وتعينه عليه، مؤكدا أن سموه حفظه الله لا يخفى على الجميع سيرته المشرفة وتاريخه الذي يشهد له بأنه القوى الأمين وأنه قادر بعون الله تعالى على حمل تلك التركة الغالية التي انتقلت إليه من خير سلف عندما رآه سمو المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه خير من يستودع الأمانة الكبرى.
وأشار د. الشرهان إلى أن هذه المرحلة من تاريخ بلدنا و أمتنا لاشك أنها مليئة بالتحديات والصعاب التي تواجه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لكننا على ثقة بأنه أهل لها وعلى يقين بأن دعوات المخلصين له وحسن ارتباطه بربه جل وعلا سيعينانه على قيادة سفينتنا إلى بر الأمان.
و يحافظ على كويت الخير دار أمن وأمان وإيمان لنستكمل مسيرة الخير والعطاء في كويت الانسانية بتوفيق الله تعالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock