المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

حملة اغاثة انسانية لمساعدة المنكوبين في بيروت من جمعية صندوق اعانة المرضى

• تحت شعار كونوا عونا لهم .. اخواننا في بيروت.

 

 

• جمال الفوزان : مشاريع الجمعية تأتي دائما بالتنسيق ‏مع سفارات الكويت في الخارج والتنسيق مع وزارة الخارجية.

أطلقت جمعية صندوق إعانة المرضى حملة إغاثة عاجلة تحت شعار (كونوا عونا لهم ،، اخواننا في بيروت ) لمساعدة المتضررين من جراء الانفجار الذي حدث في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت .

وقال مدير عام جمعية صندوق اعانة المرضى جمال الفوزان أن هذه الحملة تأتي تضامنا مع الشعب اللبناني الشقيق في محنته بعد إصابته باضرار بالغة من جراء الاعتداء التفجيري الغاشم الذي حدث في العاصمة اللبنانية اول من أمس .

وقال: وتماشيا مع اهداف جمعية صندوق إعانة المرضى في مساعدة المرضى المحتاجين ‏ومساعدة المنكوبين في الكوارث وضحايا الاعتداءات تقوم عادة جمعية صندوق إعانة المرضى بمثل هذه الحملات لتوفير الأدوية اللازمه والمعدات والمستلزمات الطبية التي تخفف من وطأة الضرر الذي وقع على الأشقاء في لبنان ، مؤكدا أن الشعب الكويتي يقف بجانب إخوانه من الشعب اللبناني مناصرين ومؤازرين ومساعدين حتى تنجلي هذه الغمة ويزول هذا الضرر.

واكد الفوزان أنه مشاريع جمعية صندوق إعانة المرضى الخارجية تأتي دائما بالتنسيق ‏مع سفارات الكويت في الخارج والتنسيق مع وزارة الخارجية حتى تكون مشاريع الجمعية تحت المظلة الرسمية سواء وزارة الشئون أو وزارة الصحة بالداخل والجمعيات المعتمدة في وزارة الخارجية الكويتية بالخارج مشيرا ان الجمعية باشرت عملها بارسال وحدة الاسعاف الى بيروت للمساهمة في علاج الجرحى والمصابين ونقلهم الى المستشفيات العامة هناك .

ودعا الفوزان جموع المحسنين والمتبرعين في الهبة لنصرة المتضررين في لبنان و المساهمة بتبرعاتهم وصدقاتهم وزكواتهم لتخفيف حدة الضرر الذي وقع على الناس هناك .

وشكر الفوزان‏ كل من يتفاعل مع حملة الجمعية ويسارع في المساهمة على اعتبار انه نصرة الأشقاء واجب إنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى