أخبار الكويت

«دي إتش إل» تحصد 4 جوائز في «ستيفي جولد»

حصدت «دي إتش إل جلوبال فوروردينج»، المتخصصة في الشحن الجوي والبحري وعبر المحيطات، 4 جوائز ذهبية عن مبادرتها الرائدة التي تتسم بالتنوع بين الجنسين في مجال العمل «سيدات في القيادة وذلك خلال حفل توزيع جوائز ستيفي جولد Gold Stevies للعام 2020 عن 4 فئات على المستوى التنظيمي والفردي. وتم تقديم أكثر من 1500 مشارك إلى لجنة التحكيم للتقييم والنظر فيها.

وقال تيم شارواث، الرئيس التنفيذي للشركة: تولي دي إتش إل جلوبال فوروردينج مسألة تطوير الموهوبات داخل أروقتها أولوية قصوى وتبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق هذا الهدف المنشود، إذ نهدف إلى تأهيل عدد أكبر من السيدات ليتقلدن مناصب قيادية، لاسيما أن مبادراتنا «سيدات في القيادة» تعد محركا أساسيا لتحقيق هذه الرؤية الطموحة ومبادرتنا «سيدات في القيادة». وإن التنوع والشمول والانتماء هي جزء من القيم الأساسية لشركتنا، ونتطلع إلى مواصلة بناء وتعزيز بيئة عمل تسودها أفضل التجارب ترحب بالجميع».

وحصلت إيفا ماتيوسن، رئيسة الموارد البشرية في دي إتش إل جلوبال فوروردينج الشرق الأوسط وأفريقيا، ورئيسة المشروع العالمي «سيدات في القيادة»، على جائزة ستيفي الذهبية عن فئة «مديرة العام ـ خدمات الأعمال ـ أكثر من 2500» الموظفين. بهذه المناسبة علقت إيفا: «أنا فخورة جدا بما أنجزناه على صعيد هذا المشروع، الذي يتجاوز بناء مجتمع قوي من السيدات، كما أنه يركز على التعاون مع الحلفاء للمشاركة بنشاط في بناء مكان عمل متوازن». يشار إلى أن مبادرة «سيدات في القيادة» فازت بثلاث جوائز ذهبية عن ثلاث فئات:

فازت المبادرة «سيدات في القيادة» في فئتي «الإنجاز في تنمية المرأة وتعزيزها» و«الإنجاز في الموارد البشرية»، ويتمثل الهدف الاستراتيجيي للمبادرة في تعزيز العقلية الثقافية مع التركيز على تكافؤ الفرص من خلال تقديم ترتيبات العمل والشفافية والدعم الوظيفي. تماشيا مع العقلية الثقافية، تم تنفيذ برنامج جديد لإدارة المواهب بالإضافة إلى مبادرات التوجيه والتواصل كإجراءات إضافية. هذا وحصلت «سلسلة التعلم الافتراضية للسيدات في DGF» التي يتم استضافتها مرة واحدة شهريا طيلة العام 2020 على الجائزة الذهبية عن فئة «حدث العام»، حيث يتم تقديم السلسلة لجميع الموظفين وتغطي موضوعات مثل التطوير الشخصي والمهني.

«دي إتش إل» تحصد 4 جوائز في «ستيفي جولد»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock