أخبار المملكة

د. أسماء بن سعيد نائباً للعلاقات الدولية والدبلوماسية بالمركز العربي الأوروبي

عينت الدكتورة أسماء بن سعيد نائبًا للعلاقات الدولية و الدبلوماسية بالأمانة العامة للمركز العربي الأوروبي، ومستشارة العلاقات العامة بالهيئة الاستشارية الدولية العليا للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

وبهذه المناسبة تقدمت الدكتورة أسماء بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة الاستشارية الدولية العليا د. محمود شعبان، وللدكتورة إيهان جاف رئيسة الأمانة العامة، وللرئيس الإقليمي الدكتور أحمد غازي على كل المبادرات الخيرية التي أطلقها المركز العربي الأوروبي، وما قدموه سفراء المركز من عطاء لكل الدول العربية بدون استثناء، متمنية للمركز مزيدًا من النجاحات في مسيرتنا الدولية، ليكون في صدارة المنظمات الدولية.

الجدير بالذكر أن الدكتورة أسماء بن سعيد حازت على جائزة خبراء العلاقات الدولية من المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان تقديرا لجهودها وتميزها كسفيرة في نشر السلام بين الشعوب، وجهودها الكبيرة في المجتمع المدني في الدول العربية والمؤسسات الحكومية، وفي دعم العلاقات الدولية بين الشعوب، وإبراز دور المرأة وتشجيعها للمشاركة في المبادرات الوطنية والدولية، والتشجيع على الأعمال التطوعية ودعمها لثقافة التسامح والسلام العالمي، وذلك أثناء مشاركتها في المؤتمر العربي الأوروبي للعلاقات الدولية الذي عقد في مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock