مقالات

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

بقلم _ عبدالله عبدالعزيز العيسى

 

أعوام مليئة بالعطاء والخير والنماء، مناسبة غالية على قلوب أبناء الشعب السعودي هي ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، إن هذة المناسبة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيده والإعتزاز بالوطن الغالي.
إن مناسبة البيعه الميمونة تمر على كل مواطن سعودي وهو يفتخر بملك يحب الخير مناصراً لقضايا آلامة العربية والإسلامية وراعياً لمصالحها ورادعاً عن كل معتداً عليها .
إن بلادنا ولله الحمد تزخر بالنعم التي لا تعد ولا تحصى والتي نحسد عليها وماوصلنا إليه من تقدم ماهو إلا ثمرة تخطيط باهر في عهد الإزدهار والنماء والتقدم والبناء بسواعد الشباب السعودي والذي لم يأْلُ جهداً في تطبيق الرؤية المستقبلية القادمة وبفضل ما نظمته القياده الرشيدة من خطط ورؤى تنموية اتضحت معالمها بما بدأته من خطط تنموية .

في العهد الزاهر اثبتت المملكة من عدم تخليها عن مسؤوليتها ودورها القيادي نحو الأمن والسلام الإقليمي والعالمي حيث حققت المملكة العربية السعوديه مركزاً متقدماً بين دول العالم لم يصنعه إلا الرجال والتي نبعت من الأحداث مواقفهم المتزنة والحكيمة والمؤدية لحل الكثير من الخلافات والنزاعات الدولية .

بهذة المناسبة الكريمة مناسبة الذكرى السادسة للبيعة ارفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم داعياً الله عز وجل النصر والتمكين لبلادنا وقادتنا وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه .
*
عضو هيئة الصحفيين السعوديين
مدير المكتب الإقليمي لصحيفة برق الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock