اقتصاد

روكستك السعودية تكشف عن برنامج رقمي جديد لتبسيط مشاريع أنظمة حماية مداخل الأنابيب والكابلات

وسيلة محمود الحلبي

أطلقت شركة روكستك السعودية، الشركة المصنعة لأنظمة حماية الأنابيب والكابلات، أداة رقمية جديدة مصممة لتسريع وتبسيط مشاريع النفط والغاز والبناء البحرية في المملكة. حيث تتيح أداة “React Transit Build ” للشركات إدارة عملية تثبيت منتجات روكستك والموافقة عليها بسهولة أكبر. إضافة للعمل على تحسين الجودة بشكل مستمر سواء في وضعية الاتصال أو عدمه بالأنترنت، ويمكن تحديثها باستمرار لتوفير التتبع فوري وعرض الحالة مباشرة، وضمان الجودة بشكل منهجي لكل عملية تركيب للكابلات والأنابيب.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس فراس كفافي – مدير عمليات الشرق الأوسط في شركة “روكستك” السعودية: “تلبي React Transit Build طلب العملاء المتزايد على التحول الرقمي. إنه نظام قائم على الويب تمامًا ويمكن الوصول إليه عبر هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج جديد. إنها أداة سهلة الاستخدام بسيطة وذات إمكانيات قوية. ستساعد الشركات على توفير الوقت وتقليل التكاليف وتأمين عملية التثبيت بأكملها من خلال ضمان سير العمل بشكل سلس وإنشاء سجل عبور موثق بشكل كامل “.
تتيح React Transit Build لمستخدميها الوصول للمواقع والاطلاع على الرسومات وإعطاء أوامر العمل وتعليمات التثبيت. حيث تحصل كل حركة نقل على بطاقة هوية برمز QR تسمح للمستخدم بإرسال تقارير الحالة التي تتضمن الموقع الدقيق لمداخل الكابلات والانابيب على المخطط الرئيسي، ومرحلة تقدم العمل وصور العمل المنجز. يمكن بعد ذلك استخدام React Transit Build لإرسال أمر عمل إلى مفتش الجودة في الموقع الذي يمكنه الموافقة رقميًا على التثبيت أو طلب إعادة العمل.
وأضاف السيد كفافي: “كانت ردود الفعل التي تلقيناها من عملائنا حتى الآن إيجابية. حيث أفاد أحد أوائل المستخدمين الذين اختبروا البرنامج بأنه سمح لهم بتقليل ساعات العمل في مداخل الكابلات والأنابيب بنسبة 60 في المائة “.
React Transit Build هي جزء من مجموعة برامج روكستك ، وهي مجموعة من الأدوات المترابطة التي تم تطويرها لتبسيط العمل مع التصميم والرسومات والشهادات وكذلك مع التثبيت وفحص الجودة والوثائق الإلزامية. تم الكشف عن البرنامج خلال ندوة عبر الإنترنت ولا يزال متاحًا للمشاهدة عند الطلب. webinar event
يذكر أن شركة روكستك العالمية تأسست في السويد عام 1990 وافتتحت فرعها في المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية (الخبر) في فبراير الماضي بعد أكثر من 20 عامًا من التداول الناجح في المملكة. . وتعتبر من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع أنظمة حماية مداخل الكابلات والأنابيب المبتكرة، حيث تزود العديد من أكبر الشركات في العالم. ولها أكثر من 250 منتجًا مع 500 شهادة اختبار وموافقة، وتعمل في أكثر من 80 سوقًا. حيث تم تصميم منتجات وانظمة روكستك لحماية الأشخاص والمباني والمعدات من المخاطر المتعددة بما في ذلك الحريق والفيضانات وخطر الانفجار والاضطرابات الكهرومغناطيسية. وخلال العشرين عامًا الماضية، دعمت الشركة مجموعة واسعة من المشاريع في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك في قطاع الاتصالات والمياه، ومصانع البتروكيماويات، ومنشآت النفط، والغاز البرية والبحرية. ولديها أكثر من 250 شهادة منتج مسجلة وأكثر من 500 اختبار ومصادقة مسجلة. وتوجد أنظمة مانعة التسرب في جميع أنحاء العالم من السفن البحرية إلى محطات الطاقة النووية إلى مزارع الرياح. ومن بيم التطبيقات الشهيرة نافورة دبي ومترو شنغهاي ومضمار سباق الفورمولا ون في موسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock