المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

ضاحية حصة المبارك كويت المستقبل بأسلوب حياة فريد

افتتحت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) مركز مبيعات ضاحية حصة المبارك، وذلك للأفراد الذين يرغبون في التملك في هذه الضاحية. وكان نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «كيبكو» فيصل العيار في استقبال الضيوف من كبار المسؤولين الحكوميين وممثلي القطاع الخاص والمستثمرين.
تضمن حفل الافتتاح عرضاً إيضاحياً قدمه المدير التنفيذي لضاحية حصة المبارك توفيق الجرّاح، كشف عن العناصر الرئيسية لمخطط المشروع، والذي يتضمن شققاً سكنية، وشققاً فندقية، ومكاتب، وأنشطة تجارية، ووحدات البيع بالتجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى المساحات العامة والحدائق، مشيراً إلى تخصيص 70 بالمئة من مساحة البناء الإجمالية للشقق السكنية.
وتضم ضاحية حصة المبارك 6 مناطق للشقق السكنية، هي الواجهة البحرية (12 قسيمة)، والمجمّعات السكنية (12 قسيمة)، والحديقة المركزية (17 قسيمة)، والكورت يارد (6 قسائم)، ووسط المدينة (10 قسائم) والآفنيو (4 قسائم).

وقال الجرّاح «تعتبر ضاحية حصة المبارك أول مشروع عقاري متكامل متعدد الاستخدامات يطوره القطاع الخاص في الكويت. وباعتبارها المطوّر الرئيسي، فإن شركة مشاريع الكويت هي أول شركة تعمل على تطوير البنية التحتية لمشروع عقاري خاص. وكجزء من تعهدنا بتوفير تجربة فريدة من نوعها لسكان وزائري ضاحية حصة المبارك، فقد عملنا على تخصيص أكثر من 50 بالمئة من مساحة المخطط الرئيسي للحدائق والمناطق المفتوحة والمرافق. تشكل ضاحية حصة المبارك صورة لكويت المستقبل، وتقدم لساكنيها والزائرين أسلوب حياة فريدا من نوعه. إننا ملتزمون بهذه الرؤية، ولذلك سنعمل جنباً إلى جنب مع شركات المجموعة على تطوير 40 بالمئة من الضاحية».
جدير بالذكر، أن شركة المشاريع ومجموعة شركاتها ستعمل على تطوير برجين سكنيين، و20 مبنى منخفض الارتفاع، ومبنى للشقق فندقية، و10 أبنية للمكاتب، وناديين صحيين، بالإضافة إلى سبع وحدات للبيع بالتجزئة والمطاعم.
يقع مركز مبيعات ضاحية حصة المبارك عند موقع تطوير المشروع في منطقة الدعية على شارع الخليج العربي مقابل الجزيرة الخضراء، ويستقبل الزائرين الراغبين بالاطلاع على تفاصيل المشروع والحصول على المزيد من المعلومات.مركز تنبض منه الحياة

ضاحية حصة المبارك تجمع عمراني يضم النشاط السكني والتجاري والترفيهي ومراكز التسوق على مساحة إجمالية تبلغ 227.066 مترا مربعا خصصت %50 منها للمرافق العامة التي تشمل الحدائق والساحات ومواقف السيارات. تضم ضاحية حصة المبارك 82 قسيمة سكنية وتجارية بمساحة بناء صافية تصل إلى 381 ألف متر مربع، خصصت %70 منها للسكني، والمتبقي يتوزع بين التجاري والمكاتب والعيادات والأندية الصحية ووحدات البيع بالتجزئة والمطاعم والمرافق العامة. وتتنوع الخيارات السكنية بين بنايات سكنية شاهقة ومتوسطة ومنخفضة الارتفاع تتضمن شققاً دوبلكس وشققاً بمساحات متنوعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى