أخبار الكويت

ظاهر الصويان: نطالب بحل فوري لقضية وقوف العمالة في المطارات

 

دعا رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك ظاهر الصويان وزارات الدولة المعنية بالايعاز لمن يلزم بضرورة وضع حل فوري لقضية وقوف العمالة في المطارات بسبب طلب لم يتم ذكره من قبل بالحصول على كتاب من السفارة الكويتية بالخارج بأن المسافر إلى الكويت تم تجديد إقامته أونلاين.

واستغرب الصويان في تصريح له اليوم هذا المطلب الفجائي من القادمين ما تسبب في تعطل مئات القادمين موضحا أن هناك ربط إلكتروني وأن تجديد الاقامة يجب أن يكون على السيستم، مناشدا الجهات المعنية بضرورة التحرك لهذه القضية التي ستقف عقبة أمام القادمين.

وأوضح أن الكثير من العمالة القادمة من الصيادين واجهوا هذه العقبة، وانهم عالقون في المطارات وسيفقدون الرحلات التي حجزوا عليها بسبب هذا المطلب الفجائي الذي لم يعلن عنه من قبل، مشددا إذا كان تجديد الاقامات تم أونلاين فلماذا لم يتم اصدار الكتاب اونلاين أو الربط مع الطيران.

وأعرب عن اسفه بأن يكون قرار بمثل هذا دون تنسيق مسبق مما سيكبد القادمين خسائر كبيرة فضلا عن تعطلهم عن اللحاق بأعمالهم خاصة الصيادين الذين هم فى امس الحاجة لمواصلة عملهم بعد بدء موسم صيد الربيان والذي بدأ من اليوم آملًا تحرك الجهات المسئولة لحل هذه المشكلة بالنسبة للعالقين حاليا فى المطارات لبلدانهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock