المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

عروض لزهرات نجوم إبداع وإمتاع منتزة ترفيه المملكة بالأفلاج يكرم المتفوقين والمتفوقات العبدلي: ترفيهنا نصنعه بأيدينا

عبدالله بن صالح - الأفلاج

 

يستضيف منتزه ترفيه المملكة بمحافظة الافلاج الأهالي والأسر لقضاء أوقات ممتعة يتخللها عروض لزهرات نجوم ابداع وإمتاع بقيادة النجم المتألق والمقدم أحمد الصباغ.
ذكر ذلك الاستاذ محمد العبدلي وأشار إلى أنه سيتم تكريم الأبناء المتفوقين والمتفوقات من المرحلة الابتدائية على مسرح منتزه ترفيه المملكة إيماناً منا بدعم هؤلاء المتفوقين وتشجيعاً لهم لتحقيق المزيد من التفوق.
ودعا العبدلي جميع الإعلاميين والإعلاميات من أهالي محافظة الأفلاج وماحولها للحضور والمشاركة في هذا الكرنفال الترفيهي تحت شعار ترفيهنا نصنعه بأيدينا مشيراً إلى أنه سيتم تقديم خمس تذاكر هدية لكل إعلامي وإعلامية وقال أن منتزه ترفيه المملكة سيستقبل الزوار من يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٢/٥/٢٨ ولمدة خمسة أيام.
الجدير بالذكر أن المنتزه سيحتضن مسابقة الرسم الجداري من تنظيم لجنه التنميه الاجتماعيه وتم رصد جوائز مالية لأول ثلاث فائزين حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ ألف ريال والمركز الثاني سيحصل على ٧٠٠ ريال والمركز الثالث ٥٠٠ ريال.
وسيتم خلال الاحتفال السحب على جائزة بقيمه ١٠٠٠٠ ريال مقدمه من شركه مصنع ترفيه المملكة اول واكبر مصنع سعودي للألعاب الهوائية
وأجهزة جوال وغيرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى