مقالات

عقولنا وقلوبنا ومشاعرنا معك يا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز-يحفظك الرحمن

 

اليوم وفي جميع مناطق و محافظات ومدن وقري اللمملكة العربية السعودية، بل في الخليج العربي وفي الدول العربية والإسلامية والكثير من دول العالم، يرفعون أيديهم بالدعاء بالشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-ال سعود-ملك المملكة العربية السعودية. قليل من شعوب العالم يعشقون ويحبون قادتهم مثلنا نحن في المملكة، نعم لقد أثبت شعبك الوفي إخلاصه وولائه وحبه لكم ياسيدي في كل الظروف وفي كل الاحوال منذ توليتم قيادته الحكيمة. لقد ضرب شعبنا السعودي الوفي أسمي صور التلاحم مع القيادة في كل الاوقات، وكيف لا يقف شعبك الأبي هذا الموقف والمصاب واحد؟ ، فالكل
أصيب بوجع وألم وحزن حينما وصل خبر مرضكم ياسيدي سلمان وبلا تصنع، بل آثار الحزن والتأثر كانت واضحة علي وجوه الجميع، لانك ياملك القلوب كنت ولازلت قريبا لقلوبنا، تخاطبنا بكل حب وصدق و بساطة و صراحة منقطعة النظير، بل أثبتت قراراتك الشجاعة والحكيمة أثناء أزمة كورونا أن لها تأثير علي حماية ووقاية شعبك من المواطنين والمقيمين. ونحن ندعو لكم ياسيدي بالشفاء العاجل، نشكر الله عز وجل علي نعمة الأمن والاستقرار علي هذه الارض الطاهره، ونعدكم ياسيدي أن نحافظ علي هذه النعمة العظيمة التي لمسناها في ظل قيادتكم الرشيدة الي جانب حكمة وذكاء وعبقرية ولي عهدكم الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يحفظه الله.
أللهم إنا نسألك بأسمائك الحسني و بصلاتك العلا و برحمتك التي وسعت كل شئ، أن تكن علي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالشفاء العاجل. أللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل، ربنا إنك أرحم الراحمين. اللهم أشف ملكنا سلمان بن عبدالعزيز. اللهم إشفه، أمين يارب العالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock