غرائب و منوعات

علامة تجارية فرنسية تصدر حقيبة سوداء على هيئة كيس قمامة بـ 1700 دولار.. صور

المصدر:اليوم السابع 

واصلت العلامة التجارية “بالنسياجا” الفرنسية إصدار تصميماتها الغريبة سواء فى الملابس أو الإكسسوارات، وكان أحدثها حقيبة سوادء نسائية على هيئة “كيس قمامة”، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية

الحقيبة الجديدة
الحقيبة الجديدة

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن الحقيبة الجديدة سعرها 1700 دولار أى (1.469 جنيهًا إسترلينيًا)، ومتوفرة بثلاثة ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض والأزرق، ومصممة بمقبض يد لحملها.

ويبدو أن العلامة الفرنسية، ترغب من تصميماتها الغريبة والمثيرة للجدل، إثارة الضجة وأن تصبح حديث الناس بين فترة وأخرى، وهذا ما أكده المدير الإبداعى فى Balenciaga ، Demna Gvasalia ، الذى قال لـ HypeBeast ، إن الحقيبة صنعت لإثارة ضجة ، لا يمكننى تفويت فرصة صنع أغلى كيس قمامة فى العالم”.

الحقيبة
الحقيبة

ووصلت التصميمات الغريبة للعلامة التجارية الفرنسية إلى المشاهير الذين ظهروا بها في الفعاليات الفنية، مثل نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التي ظهرت بطقم أسود أخفى وجهها، وكان من تصميم “بالنسياجا”.

وفي عرض أزياء كوتور، ارتدت النجمة نيكول كيدمان فستانا فضيا من رقائق معدنية، وكان يبدو وكأنه مجمع من مخلفات أقمشة وكان أيضاً من تصميم العلامة التجارية الشهيرة.

صورة أخرى للحقيبة
صورة أخرى للحقيبة

وكالعادة لم يمر التصميم الجديد لـ”بالنسياجا”، مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعى وعملاء العلامة التجارية، حيث أشار الكثير منهم إلى أن الشركة العالمية تسخر من عملائها بتصميماتها الغريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock