أخبار المملكة

غرفة جدة تنظم لقاء الجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

 

 

نظمت غرفة جدة اليوم الثلاثاء لقاء للجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت).

وهدف اللقاء إلى توعية وتوضيح الحلول المقدمة من منشآت لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة حيث بلغ عدد الحضور ( 98مشارك).

حيث تضمن اللقاء شرح وافي عن عرض البرامج المقدمة من منشآت لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتم تخصيص وقت للاستفسارات والإجابة على تساؤلات الحضور.

وأتاح اللقاء الختامي لسلسلة اللقاءات الافتراضية مشاركات أوسع من قبل الجهات المهتمة بتمويل هذه المنشآت، وسط مشاركات متنوعة من المتخصصين وأصحاب وصاحبات الأعمال بهدف الإسهام في تنمية قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

يذكر أن سلسلة هذه اللقاءات تلامس رؤية “منشآت” في جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وممكّناً لتحقيق رؤية 2030 من خلال زيادة الناتج المحلي الاجمالي إلى ٣٥٪، وذلك وفق رسالتها المتمثلة في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي محلياً ودولياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock