أخبار الكويت

فيصل المطوع استقبل السفيرة الفرنسية

استقبل رئيس مجلس الإدارة و‫الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع، السفيرة الفرنسية الجديدة لدى الكويت آن كلير لوجندر بمقر الشركة في 3 الجاري، وذلك خلال زيارة بحثا خلالها آخر المستجدات المتعلقة بالعلاقات التجارية الثنائية بين شركة علي عبدالوهاب والشركات الفرنسية التي تمثلها.

ورحب المطوع بالسفيرة الفرنسية الجديدة وهنأها بمنصبها الجديد ممثلة لدولة فرنسا الصديقة ووصولها إلى الكويت في ظل هذه الظروف الصعبة من انتشار جائحة كورونا حول العالم.

وأضاف: لطالما أولينا في شركة علي عبدالوهاب اهتماما بالغا بتطوير العلاقات التجارية مع الشركات الفرنسية وذلك من خلال تعاوننا مع علامات تجارية رائدة في مختلف القطاعات كقطاع السلع الاستهلاكية والألبسة والأدوية والمستحضرات الطبية وغيرها، لما تتميز به هذه الشركات من خبرات وإمكانيات ومنتجات عالية الجودة تساعدنا على توفير أفضل المنتجات للمستهلك الكويتي، ونؤكد على استمرار هذه العلاقات ونعمل على تعزيزها ودراسة سبل تعاون جديدة خاصة بعد الجائحة، ولقد تشرفنا كثيرا بزيارة السفيرة الفرنسية وسعدنا بالحديث معها ونتطلع لاستقبالها مرة أخرى.

بدورها، أعربت السفيرة الفرنسية عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي لاقتها خلال زيارتها لمقر الشركة، مؤكدة على أهمية العلاقات التجارية المتميزة مع الكويت والتي تمثل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أحد أركانها.

فيصل المطوع مستقبلا السفيرة الفرنسية آن كلير لوجندر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock