علوم وتكنولوجيا

لينوفو تطلق أوّل حاسوب شخصي Lenovo Yoga قابل للفصل في المملكة العربية السعودية

 

هل تذكرون عندما كانت تصمم الأجهزة لتؤدي مهمة واحدة فقط وفي مكان واحد ولمستخدم واحد؟ انتهت هذه الحقبة الآن فعالمنا يتغير بسرعة. ومع انتشار تقنيات أكثر ذكاءً من أي وقت مضى في حياتنا اليومية، بدأ تعدد المهام يصبح القاعدة السائدة بشكل متزايد. ومع أهمية سهولة حمل الجهاز والتنقّل، أصبحت شاشاتنا شريان حياتنا عند تنقلنا في الخارج أو من غرفة إلى أخرى في منازلنا.
ونشهد اليوم انتشار أسلوب حياة جديد في العمل عن بعد والتعلم عبر الإنترنت والتجمعات الاجتماعية الافتراضية من أي مكان، وكل ما يتطلبه الأمر هو التقنيات المناسبة. وتلتزم لينوفو في وقت الاتصال المستمر الحالي بتقديم خدماتها لتلبية جميع احتياجات المستخدم من خلال تزويد المزيد من الأشخاص بالتقنيات المتطورة ذات التكلفة المناسبة ومتعددة المهام التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح والتطور.
صُممت أجهزتها لمساعدتنا جميعاً في النجاح في عالمنا المتصل بالكامل، وتضم أحدث مجموعات لينوفو الموجهة للمستهلك جهاز Lenovo Yoga Duet 7i1 المدعم بشبكات الاتصال ونظام تشغيل Windows 10 الجديد والقابل للفصل الذي يضم قلم Lenovo E-Color المُبتكر مما يجعله من أكثر الأجهزة المناسبة للطلاب ومن يؤدون المهام المتعددة على حد سواء.
اختبروا تجربة الأداء الفائق وسهولة التنقل مع أجهزة لينوفو الجديدة الموجهة للمستهلك والتي سيتم إطلاقها في الأسواق قريباً.

مزيج التصميم الراقي والمزايا المتطورة
Lenovo Yoga Duet 7i هو جهاز متميز ومحمول يؤدي الكثير من المهام بوزن خفيف يبلغ (1.16 كغ/ 2.55 رطل متضمن غلافه) ويُعدّ 7i أول جهازYoga PC على الإطلاق مزود بلوحة مفاتيح بلوتوث (5.0) قابلة للفصل مع إضاءة خلفية لتمكين وضع العمل الحر، بالإضافة إلى مسند قابل للتعديل لسهولة العرض والتحويل إلى وضع الكتابة. وإن لم يكن فصل لوحة المفاتيح والكتابة بسهولة وأنت على بعد بضعة أقدام من شاشتك أمر كاف بالنسبة لك، فإن Yoga Duet 7i متوافق أيضاً مع Intel® Wi-Fi 6 (Gig+)2 ليوفر لك اتصال فائق السرعة كما يوفر تغطية3 LTE/4G اختيارية تتيح لك البقاء على اتصال من أي مكان تقريباً، بما في ذلك عندما تكون شبكة Wi-Fi المنزلية المشتركة لديك ضعيفة.
صُمم هذا الجهاز لتبسيط مهامك اليومية، ويوفر مجموعة من المزايا الذكية مثل تسجيل الدخول بالتعرف على الوجه عبر كاميرا الأشعة تحت الحمراء (IR)، وتعمل فيه خاصية Windows Hello أسرع بـ3 مرات مقارنةً باستخدامك لكلمة مرور5 فقط. كما تساعد ميزات الاستشعار فيه مثل Glance by Mirametrix® على حماية خصوصيتك وشاشتك من العيون التي تسترق النظر وتوقف تشغيل الفيديو مؤقتاً عند الابتعاد عن الشاشة. كما يمكنك أيضاً نقل المحتوى من شاشتك إلى شاشة متصلة عبر حركة واحد من رأسك.6

يتوفر Yoga Duet 7i أيضاً بلون Orchid الجديد.
يمتلك Yoga Duet 7i معالج Intel Core ™ i7 من الجيل العاشر ونظام تشغيل Windows 10، ويقدم مزيجاً قوياً من الأداء الذكي والاتصال والترفيه. ويمتاز بشاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة بدقة IPS 2K مع حواف نحيفة ونموذج لوني معياري أحمر أخضر أزرق 100% للاستمتاع بمجموعة ألوان مبهرة بإضاءة 450 شمعة. ويتوفر الجهاز بلونين أنيقين هما Slate Grey وOrchid7 ويتميز بلمسة معدنية أنيقة على غلافه ليلفت أنظار الجميع.
كل ما عليك فعله لتدوين الملاحظات بسهولة والتعبير الإبداعي المريح هو خفض المسند القابل للتعديل إلى زاوية أكثر راحة للرسم باستخدام القلم الرقمي8، أو استخدم قلم Lenovo E-Color الجديد الاختياري الذي يمكن إعادة شحنه. 9،10 ويحتوي هذا القلم الجديد على مستشعر ذكي مدمج يتيح لك التقاط الألوان من الأدلة أو أي أداة من الواقع بمجرد لمس سطح الأداة بطرف القلم أثناء الضغط للأسفل. استخدم أي لون تم التقاطه في أعمالك الفنية التي تم تصميمها بتطبيقات التصميم الشائعة مثل Adobe® Photoshop™ و Adobe InDesign™ وAdobe Illustrator™.
استمتع بصوت أوضح مع نظام Dolby Audio™ وتجربة عرض مذهلة مع Dolby Vision™، بالإضافة إلى مساحة الذاكرة الكبيرة (حتى 16 جيجابايت DDR4) والتخزين (حتى 1 تيرابايت PCle SSD). كما يوفر جهاز Yoga Duet 7i ما يصل إلى 10.8 ساعة من عمر البطارية11، التي تم تحسينها بالذكاء الاصطناعي لتزيد من متوسط عمر البطارية حتى 20 بالمئة عندما يتم تفعيل الإعداد المتوسط والمتوازن عبر الخاصية الحصرية الذكية Lenovo Q-Control.

زُوّد الجهاز بغلافLenovo الجلدي للحاسوب المحمول الأنيق مقاس 13 بوصة لحماية جهازك والحفاظ على إكسسواراته مثل ماوس Lenovo Yoga الأنيقة ومتعددة الاستخدامات وجهاز التحكم الذي يعمل بالليزر13 في متناول يدك. وأصبحتَ الآن جاهز لتأدية مهامك اليومية مهما كانت متنوعة.

السعر والتوفر في المملكة العربية السعودية18
• يبدأ سعر جهاز Lenovo Yoga Duet 5i ال1ي يمتاز بمعالجIntel Core i5 ، بما في ذلك الغلاف ولوحة المفاتيح والقلم من 3,999 ريال سعودي متضمن ضريبة القيمة المضافة. ومن المتوقع أن يصبح متوفر بدءاً من شهر يونيو 2020 عبر موقع Lenovo.com الإلكتروني ومتاجر تجزئة مختارة وعبر قناة SMB.18

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock