أخبار المملكة

ماجد الفطيم” تعلن افتتاح متجري “أبركرومبي آند فيتش” و”هوليستر” جديدين في الرياض

عبدالله بن صالح - الرياض

 

• الافتتاح يشمل أول متجر “أبركرومبي آند فيتش” في الرياض
• إطلاق كاتالوغ رقمي لكل متجر لتسهيل عمليات الشراء والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي
الرياض، المملكة العربية السعودية، 17 أغسطس 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن توسيعها لمجموعة متاجر الأزياء الخاصة بها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح متجرين جديدين لعلامات “أبركرومبي آند فيتش” العالمية المختصة بمتاجر التجزئة للأزياء، وهما أول متجر لعلامة “أبركرومبي آند فيتش” والثالث لعلامة “هوليستر” في الرياض.
ويأتي افتتاح متجر “أبركرومبي آند فيتش”، في الطابق الأول من مركز تسوق “مود الفيصلية”، في إطار الشراكة القوية بين شركة “ماجد الفطيم” و علامة “أبركرومبي آند فيتش”. وستلتزم المتاجر الجديدة بإجرءات الصحة والنظافة والتعقيم المعتمدة في كافة مرافق شركة “ماجد الفطيم”، بالإضافة إلى إصدار كل متجر لكاتالوغ رقمي يساعد على بدء عملية التسوق قبل الحضور في المتجر، وبالتالي تسهيل الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.
ويوفر متجر “أبركرومبي آند فيتش” الجديد للمتسوقين أحدث تشكيلات الملابس عالية الجودة للرجال والنساء، المصممة لتساعد العملاء على تعزيز ثقتهم بأنفسهم وشعورهم بالراحة، ويتواجد متجر “هوليستر” الجديد في الطابق الأول من “مود الفيصلية” أيضاً، ويقدم تصاميم مريحة وعصرية لليافعين تعبّر عن تميّزهم.

إضافة لذلك، ولتحقيق المزيد من الراحة، بإمكان جميع المتسوقين الإطلاع على الكاتالوغ الرقمي الخاص بكل متجر بسهولة من منازلهم، ويمكنهم تسجيل طلباتهم للتوصيل المنزلي إما مباشرةَ عبر الكاتالوغ الرقمي أو عبر تطبيق واتساب. وهذه الخدمة متاحة للعناوين السكنية في كافة أرجاء مدينتي الرياض وجدة، وسيتم توصيل الطلبات التي تتعدى قيمتها 200 ريال سعودي مجاناً.

وقال فهد الغانم، الرئيس التنفيذي بالنيابة لدى “ماجد الفطيم للأزياء”: “مع افتتاح المتجرين الجديدين وتوفير خيارات التسوق الجديدة عبر الإنترنت، يسعدنا أن نوفّر علامتي الأزياء الشهيرتين لعملائنا في الرياض، بالتزامن مع عملنا على توسيع خدماتنا الخاصة بالتسوق الإلكتروني، وذلك كجزء من استراتيجية القنوات المتعددة التي نعتمدها. يتميّز المتجران الجديدان بملاءمتهما لتفضيلات وأذواق العملاء المحليين في المملكة، عبر ما يقدمانه من خيارات متنوعة من الأزياء المنتقاة بعناية وخبرة كبيرتين، مع ضمان الوصول السريع والمريح إلى أحدث مجموعات الأزياء باستخدام الكاتالوغ الرقمي، الأمر الذي يعكس التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا المحليين وتوفير خياراتهم المفضلة. نحن واثقون من أن توفير علامات الأزياء العالمية المختلفة سيساعد على الارتقاء بتجربة التسوق في الرياض، وعلى تعزيز جهودنا المتواصلة لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”.
ومع افتتاح هذين المتجرين، يبلغ عدد متاجر علامة “أبركرومبي آند فيتش” في دول مجلس التعاون أربعة متاجر، مقابل ستة متاجر لعلامة هوليستر”، وتديرها جميعاً شركة “ماجد الفطيم للأزياء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock