أخبار الرياضة

مباراة كورونا.. الاتحاد الإيطالي ينصف يوفنتوس أمام نابولي

حصل فريق يوفنتوس على نقاط مباراته ضد نابولي كاملة، مع اعتبار الأخير خاسرا بنتيجة 0-3، وذلك بعد تخلفه عن الذهاب لملعب المباراة، التي كان مقررا إقامتها يوم 4 أكتوبر/ تشرين أول الحالي، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وقرر نابولي عدم التوجه إلى مدينة تورينو، بداعي منع السلطات للفريق من السفر، بعدما ثبت إصابة لاعبين ضمن صفوفه بفيروس كورونا، هما بيوتر زيلينسكي وإليف إلماس.

في المقابل، كان اليوفي حاضرا داخل ملعب أليانز في توقيت المباراة، لكن الحكم قرر الانتظار لمدة 20 دقيقة قبل إلغاء اللقاء، لحين اتخاذ المسؤولين القرار المناسب.

وأصر نابولي على أنه مُنع من السفر من قبل السلطات المحلية، التي حثت الفريق على عزل نفسه كإجراء احترازي، إلا أن يوفنتوس ورابطة الدوري الإيطالي أكدا أن كافة الأندية قد وافقت على البروتوكول الطبي، وتم الأخذ في الاعتبار مثل هذه الظروف، والتي لا تستدعي الانسحاب من المباراة.

ورأت لجنة الانضباط أن نابولي لم يكن لديه سبب كافٍ لتبرير عدم توجهه لملعب المباراة، حيث أن الظروف لم تكن قاهرة لمنع الفريق من السفر.

ونتيجة لذلك، قررت اللجنة اعتبار نابولي خاسرا (0-3) في المباراة التي لم يلعبها، بالإضافة لخصم نقطة إضافية منه كعقوبة لعدم حضوره.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock